جمال /أظافر

صيحة المناكير الأكثر رواجًا هذا الموسم

صيحات المناكير 2018
الخط الموحد باللون الأسود
الخطوط اللاصقة الجاهزة
جربي صيحة الخطوط
التنويع ما بين الخطوط الطولية وتلك الأفقية أو العرضية
الخطوط اللاصقة الجاهزة
الخطوط اللاصقة الجاهزة

شهدت صيحات المناكير في الفترة السابقة تنوعًا كبيرًا واتجاهات عديدة، ما بين الألوان الغريبة والرسوم والنقوش المعقدة التي صار بعضها أشبه بلوحات فنية متكاملة، الأمر الذي جعل من عملية طلاء الأظافر عملية معقدة تحتاج وقتًا وجهدًا وقد تتطلب الذهاب لصالون التجميل في كثير من الأحيان.

إلا أن موضة هذا الربيع التي باتت مواقع التجميل العالمية تتحدث عنها صارت أكثر بساطة في الشكل وأكثر سهولة ويسرًا في تنفيذها .. فيما يلي نطلعك على صيحة مناكير الخطوط الدارجة في ربيع 2018 فكوني معنا.

· الخط الموحد باللون الأسود:

صيحة الخط الموحد

لا يمكن للثنائي الشهير الأبيض والأسود أن يخرج خارج نطاق الموضة، فإن كان الربيع هو موسم الألوان المزدهرة المبهجة، وإن كانت خطوط الموضة فيما يتعلق بألوان المكياج تتجه نحو اللونين الأحمر والخزامي فإن الطريقة الأكثر رواجًا هذا الموسم في وضع المناكير هي الاكتفاء بإضافة شريط أفقي رفيع

باللون الأسود أو المعدني على أظافرك أو رسمه مع الطلاء الأبيض أوالشفاف للحصول على مظهر متجدد غير تقليدي.

· جربي أيضًا صيحة الخطوط .. ولا شيء سوى الخطوط:

صيحة الخطوط

بات من المتعارف عليه في صيحات طلاء الأظافر أنك لم تعودي مقيدة بالتزام شكل واحد لجميع أظافرك كما السابق، فهذه الصيحة ستغريك بتطبيق لون أحمر لافت ترسمين به خطوط حرفك المفضل على إبهامك، ومن ثم تطبيق خطوط متوازية بسيطة باللون الأبيض الراقي على بقية أظافرك لمظهر حيوي متجدد، ويمكنك استبدال اللون الأحمر بالفوشيا أو البنفسجي وفقًا للون ملابسك لمزيد من التناغم والجمال.

· الخطوط اللاصقة الجاهزة .. خيارك الأسهل:

الخطوط اللاصقة

لتطبيق صيحة الخطوط بسهولة في منزلة دون أخطاء ينصح خبراء التجميل باستخدام الشرائط اللاصقة المُعدّة لذلك والمتوفرة بعدة ألوان يمكنك الاختيار فيما بينها والتنويع ما بين الخطوط الطولية وتلك الأفقية أو العرضية.

5 ألوان مناكير لهذا الربيع

تصاميم مناكير رومانسية استمتعي بتطبيقها

مناكير: استخدام ألوان عدة من طلاء الأظافر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X