لايف ستايل /ديكور

صور ديكورات مجالس نسائية

في المجالس، ينصح بتوزيع بعض الوسائد على الأرضية
ديكورات المجالس النسائية تمتاز ببساطتها
الأرائك المخططة تضيف خطوة جريئة إلى الديكور الداخلي
من المفضل استخدم اللون الذهبي الكلاسيكي المعروف بلون الترف لإضافة المزيد من الفخامة والأناقة
من المحبذ استخدام وسائد الريش، ليضيف الراحة والفرح في المساحة

ديكورات مجالس النساء تختلف عن تصاميم مجالس الرجال، علمًا بأن النساء السيدات تجتمعن لقضاء أوقات مرحة ومسلية، لذا تتسم ديكورات مجالس النساء بالبساطة، حيث تبدو عناصره ناعمة وجذابة.

وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدي. نت" مجموعة من الأفكار المساعدة في اختيار ديكورات مجالس النساء الفخمة:

 



| تضيف الأرائك المخططة خطوة جريئة إلى الديكور الداخلي، وتتناسب مع أي لون أو قماش ، أو يمكن وضع خطوط على الحائط للحصول على مظهر عصري متطور.
| يعد أحد أكثر الأنماط شيوعًا في الأثاث هو طباعة الحيوانات، فمن السهل تصميم غرفة بأثاث جلدي وطباعة الحيوانات، ولكن من المهم أن تكون هذه المواد ذات جودة عالية.
| يُحبذ استخدام وسائد الريش، ليضيف الراحة والفرح في المساحة، خصوصًا إذا كانا مصممة بألوان وأنماط عشوائية، فهذه الوسائد ستعطي المجلس مظهرًا عصريًّا وحيويًّا.

 


| يفضل انتقاء قطع الأثاث بألوان زاهية، مما يجعل المجلس أكثر إشراقًا وأكثر راحة للضيوف، ويمكن الجمع بين الألوان في الوسائد ليبدو المجلس موحدًا.
| يمكن الجمع بين اللونين الأبيض والأسود لإضافة الفخامة والرقي في المساحة، ويحبذ خلط هذه الألوان بلون ثالث مثل اللون الأصفر أو أي لون دافئ آخر لإطبع المجبس بالدفء والفرح.
| يفضل استخدم اللون الذهبي الكلاسيكي المعروف بلون الترف لإضافة المزيد من الفخامة والأناقة، ولا سيما إدخاله في الأثاث، والاكسسوارات، وورق الجدران أو حتى الإضاءة مثل المصابيح الجانبية والثريات ، فبمجرد ظهور هذا اللون ، فإنه يضيف أناقة فورية إلى المظهر.
| ينصح بتوزيع بعض الوسائد على الأرضية وإضافة طاولة قهوة صغيرة من أجل تسهيل الحركة.

نصائح لاختيار ورق حائط للمنزل

نصائح لاختيار ورق جدران غرف البيت

خيارات ألوان غرف النوم للاطفال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X