جمال /مكياجك

مكياج ناعم لصاحبات البشرة العنبية على طريقة داليا مبارك

أسرار مكياج داليا مبارك
أسرار مكياج داليا مبارك
أسرار مكياج داليا مبارك
مكياج داليا مبارك
أسرار مكياج داليا مبارك
الإضاءة باستخدام الهايلايتر جزء أساسي في مكياج داليا مبارك
أسرار مكياج داليا مبارك
مكياج داليا مبارك
مكياج داليا يرتكز بشكل أساسي على إبراز العيون
تميل المطربة داليا إلى اعتماد الدرجات النيود
تستخدم داليا كريم أساس أقرب إلى لون بشرتها وتعتمد على آخر بنفس درجة اللون
أسرار مكياج داليا مبارك

لفتت المطربة السعودية داليا مبارك الأنظار إليها بستايلها المميز، ومكياجها الناعم، باختيارها الألوان المميزة، وأحدث الصيحات في عالم الجمال.

تابعي أيضاً بالفيديو : مكياج ناعم بالوان زهرية

 

  1. وتعرف داليا جيدا معنى أن تكوني نجمة من صاحبات البشرة السمراء أو العنبية، فهذا يعني أنك مميزة للغاية، واللجوء لتفتيح البشرة بالمستحضرات شي لن يحبذه الجمهور على الإطلاق، بل الثقة والفخر بلون البشرة أول ما يلاحظه الآخرون في مكياجك، وقد نجحت بالفعل في تحقيق ذلك باعتماد ألوان تبرز جمالها أكثر.

    تستخدم داليا كريم أساس أقرب إلى لون بشرتها، وتعتمد على آخر بنفس درجة اللون، لتبرز عظمتي الوجه لديها، وتعيد الرسم مرة أخرى بكونتور الوجه، الذي نعتقد أنه باودر يتناسب مع بشرتها الزيتية قليلا.

  2. مكياج داليا يرتكز بشكل أساسي على إبراز العيون، وهذه المرة ليس كباقي النجمات باعتماد الأيلاينر مثلا، لكن داليا مبارك تفضل أكثر الرموش الكثيفة جدا، التي لا تستغني عنها في كل إطلالتها، وقد تعتمد معها سحبة أيلاينر بلمسة شرقية تتناسب مع وجهها العربي، أو من دون، باعتماد سحبة ظل الجفون، لكنها ليست بحاجة إلى وضع الأبيض داخل العينين مع رسمة عينيها اللوزيتين، فقد نجدها مرة تضعه ومرة تختار الكحل الأسود داخل الجفن السفلي.

    ألوان ظل الجفون تكون مختارة بعناية لتتماشى مع البشرة العنبية، كالدرجات الميتاليك الذهبية مع البشرة السمراء، أو الأزرق الفاقع الذي يبرز جمالها، خاصة مع الفساتين باللون الأسود اللامعة، أو الأبيض النيود.

  3. ومع رسمة وجهها البيضاوية، تعتمد داليا على حواجب غير طويلة من الأطراف، لكنها عريضة قليلا، ليبدو وجهها نحيفا، وأنفها أطول، وتبرز معه سحبة عيونها اللوزيتين، وتعتمدها داليا بدرجات بنية داكنة، بنفس لون شعرها.

    الإضاءة باستخدام الهايلايتر جزء أساسي في مكياج داليا مبارك، وهو الأهم لأي صبية تمتلك نفس درجة البشرة، خاصة أمام الكاميرات، لطلة أكثر بهجة، وتوزعه داليا بشكل ذكي على الأنف وفوق الخدود والجبين والذقن.

    أما عن أحمر الشفاه، فتميل المطربة داليا إلى اعتماد الدرجات النيود، وهي الأكثر رواجا هذا العام، لكنها تختارها مات، وقليلا ما تعتمد على الغلوس اللامع، وفي أحيان أخرى تكسر اللون باعتماد اللون النبيذي الأحمر الجريء مع مكياج عيون ميتاليك ذهبي أو سموكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X