أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطارات دبي تمدد ساعات عمل مركز الرعاية الصحية التابع لها في (المبنى1)

مشاري البناي النائب الأول للرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية في مطارات دبي

أعلنت مؤسسة مطارات دبي عن تمديد فترة الخدمات الاستشارية الطبية والعلاجية، التي يوفرها مركز الرعاية الصحية والطب المهني التابع لها، الذي يشرف عليه قسم رعاية الموظفين والخدمات المجتمعية في المؤسسة.
وبموجب هذه الخطوة سيتواجد الطبيب وفريق العمل المختص المناوب ضمن فترة صباحية ومسائية الأولى: تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً والثانية من الساعة 8 مساء وحتى 11 ليلاً.
وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الإقبال المتزايد من قبل موظفي المؤسسة على مركز رعاية صحة الموظفين والعيادة الطبية المتواجدة في المبنى1 في مطار دبي، للاطمئنان على صحتهم والحصول على الاستشارات الطبية المجانية، نتيجة لجهود مطارات دبي ومساعيها لنشر ثقافة صحية مستدامة بالتنسيق وبدعم من مستشفى برايم.
وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز مستوى الرعاية والوعي الصحي على مستوى مطارات دبي التي يصل عدد موظفيها إلى أكثر من 3200 موظف، والعمل على إسعادهم وتلبية جزء من احتياجاتهم الصحية، وهم في أماكن عملهم بدلاً من الاضطرار للذهاب إلى المراكز والمستشفيات طلباً للعلاج، خاصة في حال العلاجات البسيطة.
وقال مشاري البناي النائب الأول للرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية في مطارات دبي: «نسعى على الدوام للارتقاء بنوعية الخدمات التي نوفرها لموظفينا، منطلقين من إيماننا بأنهم أغلى مواردنا».
وأضاف البناي: «من هنا جاء قرار تمديد ساعات عمل مركز الرعاية الصحية لتوفير هذه الخدمة للموظفين العاملين في الفترة المسائية بعد الإقبال المتزايد الذي لمسناه على الاستشارات والعلاجات الطبية في الفترة الصباحية».
ودعا البناي جميع موظفي مطار دبي الدولي إلى الاستفادة من هذه الخدمة للاطمئنان على صحتهم من خلال إجراء الفحوصات الدورية وهم في مركز عملهم، مشيراً إلى أن الكشف المبكر يمكن أن يقي الإنسان من أمراض ربما تشكل خطراً على حياته، إذا ما تأخر في اكتشافها وتشخصيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X