أزياء /اكسسوارات

سكارف مطبع لإطلالات عصرية تناسب الخريف

صيحة السكارف لاطلالة عصرية
سكارف مطبع
سكارف مطبع
صيحة السكارف
سكارف مطبع
صيحة السكارف
موديلات سكارف لاطلالات عصرية

تسيطر صيحات الثمانينات والتسعينات على موضة هذا العام، ورصدنا كثيراً من الموديلات التي استحدثت من تلك الحقبات الزمنية، ومنها طبعة السكارف التي خرجت من الأفكار التقليدية لتنسيق السكارف، إلى إطلالات كاملة مزينة بهذه الطبعات والنقوش.
وتتصدر طبعة السكارف موضة هذا العام من خلال موديلات متنوعة، فشاهدناها على بنطلون من الحرير أو تنورة مفتوحة بشقوق جذابة، وأيضاً امتدت لتزين فساتين الخريف والقمصان الحرير التي تعد رفيق إطلالات المرأة الأنيقة.

صيحة طبعة السكارف بعلامات عالمية

سكارفات خريف 2018-2019


تصدرت علامة فيرساتشي Versace هذه الصيحة بنقوش باللون الذهبي المميز لشعارها، كما قدمت إطلالات كاملة بنقوش السكارف، ولكنها تميزت بالقمصان الحرير مثل ما أطلت به النجمة جينفر لوبيز، كما قدمت علامة توري بورش Tory Burch مجموعة فريدة من التنانير البليسيه والقمصان المزينة بعقدة عند الخصر، وامتدت المنافسة لتشمل كلاً من علامة بالنسياغا Balenciaga، وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

اختيارات الخريف من صيحة طبعة السكارف

سكارفات خريف 2018-2019


قٌدمت هذه الطبعات على نسيح الحرير والساتان؛ لذا يمكن أن تضفي شيئاً من الترف لإطلالة المرأة، كما أن هذه الخامات يمكن أن تزين إطلالات الخريف من خلال مزجها بسترات من خامات مثل الصوف الخفيف، فيمكنكِ تنسيق تنورة وقميص مزينين بطبعة السكارف مع سترة بلون محايد مثل الأسود، كما يمكن ارتداء الفساتين القصيرة من الصيحة نفسها التي تمتاز بمزيج ألوان قوي ولافت مع بوت يمتد إلى الركبة وشال من الصوف.
وننصح النساء صاحبات القوام الممتلئ بالاكتفاء بقطعة واحدة من الملابس المزينة بطبعة السكارف مثل قميص حرير مع بنطلون ضيق أسود، ولا مانع من تنسيق فستان قصير مع بوت، ولكن لا تفضل النقوش التي تغطي الجسم بالكامل من الكتف حتى القدم، ولكنها تناسب أكثر صاحبات القوام المتوسط والنحيف.

بالفيديو: شاهدي بالفيديو: لفات سكارف مع اكسسوار بخطوات سهلة وسريعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziya Zaren Magazine (@hijabstyle_lookbook) on

 

تابعي ايضاً:

تسريحات شعر مع السكارف الستان لإطلالة منعشة

موديلات سكارف من موضة خريف 2018

ربطات سكارف مبتكرة على خطى بسمة بوسيل...تألقي بها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X