طلال سلامة يحتفي باليوم الوطني الـ 88 في تبوك

طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
5 صور

ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 88، تُنظَّم عديدٌ من الحفلات الغنائية في مختلف المدن السعودية لرسم البهجة والسرور على شفاه جميع المواطنين.
ففي المنطقة الشمالية، يحيي الفنان طلال سلامة حفلاً غنائياً بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وبتنظيم من النادي الأدبي في تبوك، احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.
وتعد مدينة تبوك حديثة العهد بالحفلات الغنائية، حيث تُنظَّم فيها للمرة الأولى. وكان طلال أحيا حفلاً بمناسبة اليوم الوطني العام الماضي في جدة على الساحل الغربي بمشاركة 11 فناناً، وتأتي مشاركته في احتفالات العام الجاري تزامناً مع طرحه أعمالاً وطنية متنوعة، آخرها أغنية من كلمات الشاعر الأمير خالد بن سعود الكبير، وألحان محمد المغيص، إضافة إلى طرح عمل وطني آخر في اليوم الوطني بعنوان "عرضة ملوكنا" من ألحان أحمد سيف.
كذلك شارك طلال هذا العام في "أوبريت ليالي سوق عكاظ" الذي أقيم الصيف الجاري في الطائف، ما يؤكد الرغبة الكبيرة لدى سلامة في المشاركة في المناسبات الاحتفالية بالسعودية.
ويستعد الفنانون حالياً للمشاركة في أفراح السعوديين بذكرى اليوم الوطني الـ 88 في 23 سبتمبر عبر إحياء عديدٍ من الحفلات في مختلف أرجاء البلاد.
يشار إلى أن الأغنية الوطنية الأشهر التي قدمها طلال، جاءت بعنوان "الله الله يا منتخبنا" عام 1984، ولاتزال تلقى صدى واسعاً حتى يومنا هذا، وقدمها في إحدى المناسبات الوطنية الرياضية، وقد قام طلال بإعادة توزيعها من جديد لتتماشى مع التطور الفني الحديث.

 

صابر الرباعي يعتذر من جمهوره: غيابي طال بسبب "تدني المستوى"

20 سبتمبر.. موعد عرض الفيلم العربي الأول في السينما السعودية مع تامر حسني

والد حلا شيحا يحسم موقفها: لا تراجع عن العودة إلى الحياة الفنية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"