أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أجمل الوجوه العربية عالمياً للعام 2018

ليونيل ميسي
كيرا نايتلي
أنتوان غريزمان
ليوناردو دي كابريو
أنريكي أغلاسياس
كلوي غرايس موريتز
ليث أبو جودة
محمد عساف
أفرا ساراغوجلو
لينا قيشاوي
إرينا شايك
كيت هارنغتون
أحمد حسن
قائمة أجمل 100 وجه في العالم
ميغان ماركل
خيميس رودريغيز
براد بيت
أمل كولوني
جورج كولوني
حنان الخضر
بريانكا شوبرا
كريستيانو رونالدو

قائمة أقل ما يمكن وصفها به بأنها «الأجمل»، ينتظرها الكثير من الأشخاص حول العالم في كل عام، تضم العديد من الوجوه الجميلة والوسيمة، والشهيرة أيضاً، كلها تتنافس كي تكون في القائمة السنوية لـ«أجمل 100 وجه للنساء والرجال»، التي يختارها الناقد السينمائي «تي سي كاندلر»، ومؤخراً، أعلن مؤسس هذه القائمة عن أسماء المرشحين من المشاهير للفوز باللقب لهذا العام.
وكان المشرف على المسابقة ومؤسسها، «تي سي كاندلر»، قد أعلن على صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام»، قائمة «أجمل 100 وجه للنساء والرجال»، التي تم إطلاقها للمرة الأولى بالعام 1990، والتي ينتظرها الجميع سنوياً منذ ذلك الوقت؛ حيث من المفترض أن يتم إعلان الأسماء الفائزة بالقائمة النهائية في 30 تشرين الثاني / نوفمبر القادم 2018.
وضمت القائمة من بين أسمائها، عدداً من المشاهير والنجوم العرب، كان أبرزهم، الإعلامية الفلسطينية ذات الأصول الكازاخستانية، «لينا قيشاوي»، بالإضافة إلى محامية حقوق الإنسان الدولية البريطانية اللبنانية الأصل، «أمل علم الدين»، والتي باتت تعرف بـ«أمل كلوني» بعد زواجها من النجم العالمي «جورج كولوني»، الذي هو الآخر تم اختياره من بين الوجوه الأجمل لهذا العام.
الوجوه العربية في قائمة الأجمل..
وضمت القائمة عدداً من الوجوه العربية الشهيرة والجميلة، إلى جانب كل من لينا قيشاوي وأمل علم الدين، والتي كان أشهرها، الفنان الفلسطيني ونجم «عرب آيدل» محمد العساف، بالإضافة إلى المطرب الأردني من أصول فلسطينية ليث أبو جودة، الذي كان له مكانه في قائمة الوجوه الأجمل عالمياً، والذي سبق وأن رُشح للقائمة في العام الماضي أيضاً.
كما حجزت الفنانة المغربية «حنان الخضر»، مكاناً لها في قائمة «أجمل 100 وجه للنساء والرجال في العالم»، والخضر فنانة من المغرب، كانت قد شاركت في برنامج «ستار أكاديمي» لموسمه خلال العام 2016، وتأهلت إلى الدور قبل النهائي، قبل أن تنطلق بمشوارها الفني في عالم الغناء، ومن مصر، كان المغني المصري أحمد حسن من بين الوجوه المرشحة في القائمة كذلك.
الوجوه المرشحة عالمياً..
لم تقتصر الوجوه التي رشحها «تي سي كاندلر» في هذه القائمة، على مشاهير السينما أو الغناء، وامتد الأمر حتى وصل إلى الألقاب الملكية، حيث كانت زوجة الأمير البريطاني «هاري» ودوقة «ساسيكس»، الأمريكية «ميغان ماركل»، من أبرز الوجوه المرشحة في هذه القائمة.
وكان لنجوم الرياضة العالمية حصتهم من الترشيح، ويبدو أن الـ«كلاسيكو» التاريخي والمنافسة الشديدة الممتدة بين النجم الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة الإسباني «ليونيل ميسي»، وبين النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً ويوفينتوس الإيطالي حالياً «كريستيانو رونالدو»، قد كسرت جدران ملاعب كرة القدم، ووصلت إلى هذه القائمة، ليتنافس كلاهما على لقب الوجه الأجمل.
ومن نجوم الرياضة أيضاً، كان هناك النجم الفرنسي ولاعب فريق أتلاتيكو مدريد الإسباني «أنتوان غريزمان»، بالإضافة إلى النجم الكولومبي وفريق ريال مدريد المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني «خيميس رودريغز»، وبهذا ينقل كاندلر مواجهات ملاعب الساحرة المستديرة، إلى منصات ومسابقات الجمال بشكل رسمي.
مشاهير السينما والغناء..
وضمت القائمة أيضاً عدداً من مشاهير السينما والغناء العالميين، ومن أبرز أسماء المشاهير الرجال، النجم الأمريكي «براد بيت»، بالإضافة إلى «ليوناردو دي كابريو»، وتعود هذه القائمة لتحيي اسم النجم الإسباني «أنريكي أغلاسياس» مرة أخرى، على الرغم من غياب اسمه مؤخراً عن الساحة الفنية، ومن الأسماء البارزة أيضاً، الممثل الأمريكي «كيت هارنغتون» الذي اشتهر كثيراً بدور «جون سنو» في مسلسل «صراع العروش».
أما أبرز الوجوه النسائية في هذه القائمة من مشاهير السينما والغناء، فكانت الفنانة البريطانية «كيرا نايتلي» في مقدمة هذه الأسماء، إلى جانب الفنانة الأمريكية الشابة «كلوي غرايس موريتز» ذات الـ21 عاماً، وأيضاً عارضة الأزياء الروسية الشهيرة «إرينا شايك»، والممثلة الهندية ذات الوجه الساحر «بريانكا شوبرا»، والحسناء التركية «أفرا ساراغوجلو».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X