أزياء /اكسسوارات

سكارف باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني

المدونة التركية إيبرو سيفير
مدونة الموضة سينيا سيفير
الفاشينيستا التركية إيبرو سيفير
لمياء بدر
إسمان رشاد بالسكارف الأخضر مع التوب الأبيض
الفاشينيستا زينب بالسكارف الأخضر
الفاشينيستا زينب بالفستان الاخضر الطويل
إيمان رشاد
الفاشينيستا هيولي أصلان

تستعد هذه الأيام المملكة العربية السعودية للاحتفال بـ اليوم الوطني للدولة.

وبالطبع، لن تغفل النساء عن المشاركة في هذه المناسبة الوطنية، والتعبير عن انتمائهن وحبهن للوطن بارتداء الملابس الراقية بـ اللون الأخضر.

  1. إن كنت محجبة وتفكرين بإطلالة مختلفة، يمكنك اعتماد السكارف الأخضر، وتنسيقه مع باقي القطع لديك لإطلالة خاطفة للأنظار على طريقة مدونات الموضة.

    اختاري السكارف القطني مع التطريزات البارزة باللون الأبيض، ونسقيه مع الجاكيت الجينز كـ مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد، وتوب أبيض لإطلالة كاجوال تناسب أجواء الاحتفال مع الصديقات، أما إذا كنت تفضلين التوربان، فاختاريه مع البليزر الأبيض والبنطلون الجينز.

  2. كما يمكنك ارتداء فستان باللون الأصفر تزينه رسومات فروع الأشجار، مع سكارف أخضر من الستان واعتماد لفة الحجاب التركي كما مدونة الموضة إيبرو سيفير، واحملي حقيبة ميني كالتي اختارتها إيبرو من لويس فيتون Louis Vuitton، أو اختاري إطلالة محايدة أكثر بارتداء الفستان الأخضر الزيتوني، مع حجاب فاتح اللون.

    لفتتنا الإطلالة المحتشمة من الفاشينيستا زينب، بالبدلة الواسعة مع رسومات أوراق الشجر، والسكارف الزيتي باللون نفسه لإطلالة نهارية ممتازة، ونسقي معها حسب ذوقك شنطة ميني وصندلًا مفتوحًا باللون الأسود، أو كوني مبهجة أكثر بالاعتماد على اللون الأبيض.

  3. كما أعجبنا من المدونة زينب الفستان الأبيض الفلورال، مع سكارف طويل، وصندل أبيض متوسط الطول، مناسب للتجمعات والاحتفالات العائلية.

    ولكن، إن كنت لاتميلين إلى إطلالة كاملة باللون الأخضر كثيرًا، فيمكنك اختيار السكارف باللون الأخضر فقط، مع بلوزة ملونة كالكحلي التي اعتمدتها الفاشينيستا سيرينا سيفر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X