أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جدة هيلتون و والدورف آستوريا جدة - قصر الشرق يحتفلان باليوم الوطني الـ 88 بالشراكة مع مجلة سيدتي

اليوم الوطني الـ 88
رؤية المملكة 2030
اللون الأخضر يغلب على فعاليات اليوم الوطني
اللون الأخضر يغلب على فعاليات اليوم الوطني
رؤية المملكة 2030

بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 لتوحيد المملكة العربية السعودية، يعتزم كل من فندق جدة هيلتون و والدورف آستوريا جدة - قصر الشرق بالشراكة مع مجلة سيدتي، إقامة احتفال في هذه المناسبة الوطنية، وذلك في ليلة الـ 23 من سبتمبر في فندق جدة هيلتون.

وفي كل عام يشهد هذين الصرحين احتفالاً يعكس العشق لهذا الوطن المعطاء، ويؤكد على الولاء والوفاء والإنتماء له، وتحقيقاً لذلك ترفع راية التوحيد الخضراء ويصبغ الصرحين باللون الأخضر، ويزين الفندق من الداخل بكل ما يرمز لليوم الوطني. ويشهد الاحتفال مجموعة من الفعاليات العروض التي تناسب هذا اليوم المميز.

فعاليات اليوم الوطني في فندق جدة هيلتون:
ستقام الاحتفالية ليلة اليوم الوطني الذي يوافق يوم الأحد الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الحالي، ابتداءً من الساعة السابعة مساء وحتى الثامنة مساءً، حيث سيكون مقرها بهو فندق جدة هيلتون.

وستكون هذه الفعالية لنزلاء الفندق وزواره وعدد من ضيوف الشرف والإعلاميين، وستبدأ باستضافة شخصيات بارزة في المجتمع للحديث عن تاريخ المملكة، ويتخللها العروض الترفيهية وفقرات الفنون الشعبية الرائعة والمسابقات. كما ستتم تغطية هذا الحدث الرائع للمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم تقديم خدمة الواي فاي مجاناً للحضور، وتوفير كل مايلزم للضيوف الاعزاء للاستمتاع بهذه الاحتفالية مع عائلاتهم وذويهم، وتختتم هذه الاحتفالية بالنشيد الوطني وتقطيع التورتة التي ترمز بتصميمها إلى الوطن ورؤية ٢٠٣٠م.

دعم الهيئة العامة للسياحة:
من الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للسياحة في جدة دعمت مناسبات واحتفالات اليوم الوطني من خلال الإشراف و التنظيم ووضع الهوية العامة وتوحيدها لمختلف الفنادق التي تقيم فعاليات بمناسبة اليوم الوطني.

عروض جدة هيلتون في اليوم الوطني:
يقدم الفندقان لهذا العام عروضاً رائعة في مطاعمه بمناسبة اليوم الوطني وهي:
أشهى بوفيه للإفطار و الغذاء في مطعم السفينة فقط ب 88 ريال.
يقدم مطعم مانهاتن سبورتس داينر عرض ٢٠٪ تخفيض على الطلبات، ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الوجبات الأمريكية بالإضافة إلى الشاشات التي تعرض مباريات كرة القدم.

 

احتفالاً باليوم الوطني .. "سيدتي" و"فنون الرياض" تقدمان ملحمة فنية وطنية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X