أزياء /إطلالة النجمات

أزياء محجبات عصرية من وحي الأمريكية ميلاني الترك

أزياء محجبات عصرية
أزياء محجبات
أزياء محجبات عصرية
أزياء محجبات
أزياء محجبات عصرية
أزياء محجبات عصرية
أزياء محجبات
ملابس محجبات عصرية
أزياء محجبات عصرية
أزياء محجبات عصرية ومحتشمة

قدمت مدونة الموضة ومؤسسة علامة هوت حجاب haute hijab المتخصص في تصميم الأوشحة الراقية، مجموعة من الأزياء الأنيقة خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وتمكنت من خطف عدسات المصورين نحو الأزياء المحتشمة وسط هذا الصخب العالمي.
نسقت ميلاني عدداً من الصيحات التي اعتلت منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2019 ولكن بطريقة محتشمة تناسب حجابها، وتمكنت من توظيف كل الاتجاهات حتى الجريئة منها بما يتماشى مع ثقافتها وقناعتها الدينية.

مزج الألوان القوية كان الاختيار الأول لميلاني الترك

اطلالات ميلاني الترك


ظهرت ميلاني الترك بإطلالة ربيعية تجمع بين الأصفر الخردلي الداكن من خلال بنطلون فضفاض من الحرير، ونسقته مع بلوزة سماوي مطبعة بزهور متنوعة الألوان، أما الحجاب فجاء باختيار أكثر جرأة؛ حيث ذهبت لوشاح حرير باللون الفوشيا الساطع، ورغم تنوع الألوان وربما كثرتها؛ إلا أن إطلالتها جاءت أنيقة ومبهجة.

الكاروهات من الرأس إلى القدم

اطلالات ميلاني الترك


ثم أطلت ميلاني الترك بملابس عصرية تزينها طبعة الكارهات المميزة لموضة خريف هذا العام، ولكن اللافت أنها اعتمدتها من خلال إطلالة كاملة من الرأس حتى أخمص القدم، ولم تقلق من اختيار تدرجات الأحمر والأسود ليزين إطلالتها، ولمزيد من العصرية نسقت معها حقيبة خصر وارتدتها بطريقتها الخاصة.

مزج الأحمر والزهري معاً
من الصيحات التي اعتلت منصات الأزياء في عروض أسبوع نيويورك للموضة هو مزج ألوان قوية وعلى رأسها الأحمر والزهري، وهو ما اعتمدته ميلاني الترك من خلال بدلة باللون الزهري مع قميص مزين بالورود الحمراء ودرجات الوردي، ونسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة وحجاب باللون الأحمر.

الأصفر هو لون الربيع القادم

اطلالات ميلاني الترك


ظهر الأصفر بقوة ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2019، ويبدو أن هذا الاتجاه يروق لميلاني التي اعتمدت إطلالة بالأصفر الذهبي من الرأس إلى القدم، وبدت مناسبة للون بشرتها الخمرية وملامحها القريبة من الشرقيات، فهي صحيح أمريكية الجنسية إلا أن لها أصولاً لبنانية.

بالفيديو: شاهدي الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

صيحة البنطلون بخصر مرتفع تناسب المحجبات
ظهرت موضة الكروب توب، أو القطع الفوقية التي تمتد إلى بداية خصر البنطلون وربما تكشف عن البطن مع أي حركة، وبالطبع هذا الأمر لا يناسب المحجبات، لذا نسقت ميلاني الترك هذه الصيحة مع بنطلون بخصر عالِ لتواكب الموضة وتحافظ على إطلالة محتشمة.

تابعي ايضاً:

ملابس محجبات : لفات حجاب من الدانتيل الناعم

لفات حجاب تركي من مدونة الموضة التركية إيبرو سيفير

ملابس محجبات: فساتين سهرة طويلة من مدونة الموضة مرمر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X