فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيلفستر ستالون يحصل على جائزة عادل إمام من مهرجان الجونة

سيلفستر ستالون
عادل إمام من فعاليات تكريمه بالدورة الأولى لمهرجان الجونة
درة بوشوشة
درة بوشوشة
داود عبد السيد
عادل إمام من فعاليات تكريمه بالدورة الأولى لمهرجان الجونة
سيلفستر ستالون

أعلنت إدارة الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي عن منح جائزة الإنجاز الإبداعي، هذا العام لنجم هوليوود سيلفستر ستالون Sylvester Stallone، علمًا أنّ جائزة الدورة الأولى التي عُقدت العام الماضي، مُنحت للفنان المصري عادل إمام، وسيشارك سيلفستر التكريم صانعة الأفلام التونسية درة بوشوشة، والمخرج المصري داود عبد السيد.
إدارة المهرجان كشفت سابقًا عن اختيارها تكريم داود عبد السيد ودرة بوشوشة، ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية المقررة غدًا الخميس 20 سبتمبر، وأكدت وقتها أنّ هناك مكرّمًا ثالثًا ستحتفظ باسمه، وكشفت مساء أمس عن اتفاقها مع نجم هوليوود سيلفستر ستالوني لمنحه الجائزة، بعدما أكد موافقته على حضور فعاليات المهرجان.

عادل إمام
يذكر أن سيلفستر ستالون كان قد سخر من الشائعة التي انتشرت يوم الإثنين 19 فبراير/ شباط 2018، على الإنترنت، وتناولت وفاته.
ونفى ستالون (71 عاماُ) وفاته من خلال فيديو قصير شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع "انستقرام" وهو بصحبة ابنتيه سيستين (19 عاماً) وصوفيا (21 عاماً).
وكتب ستالون على الفيديو ساخراً من شائعة وفاته: "من الرائع أن أعود من الموت!!!".
ما أن ستالون نفى خبر وفاته، في منشور آخر، طلب فيه من معجبيه أن يتجاهلوا الشائعة التي وصفها بـ "الغبية"، وأكد بأنه حي وسعيد وبصحة جيدة، وأنه مازال قادراً على تسديد اللكمات.
السبب في انتشار شائعة وفاة سيلفستر ستالون كان نشر صور له، بدا فيها مرهقاً ومجهداً، ولكنها كانت من كواليس أحدث أفلامه، وهو الجزء الثاني من فيلم "Creed"، والمقرر عرضه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مثل هذه الإشاعات، فقد تناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في أيلول/ سبتمبر 2016 أنباء حول وفاته.
 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X