فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أليك بالدوين يكشف سر ابنة أخيه هايلي بالدوين: بالفعل تزوجت من جاستن بيبر

أليك بالدوين يكشف سر ابنة أخيه هايلي بالدوين
النجمان هايلي بالدوين وجاستين بيبر
العروسان هايلي بالدوين وجاستين بيبر
زواج هايلي بالدوين وجاستين بيبر
هايلي بالدوين وجاستين بيبر
أليك بالدوين

كشف الممثل الأمريكي أليك بالدوين Alec Baldwin أن ابنة أخيه هايلي بالدوين Hailey Baldwin بالفعل تزوجت سراً من نجم البوب الكندي جاستن بيبر Justin Bieber.

وخلال حضوره حفل توزيع جوائز Emmy الذي أقيم منذ يومين في لوس أنجلوس، صرّح الممثل الشهير لموقع Access بأن الثنائي قد تزوّج بالفعل، مشيراً إلى أنه التقى بيبر مرة واحدة لكنه يراسل ابنة أخيه بين حين وآخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقبل عدّة أيام انتشرت عدة تقارير تفيد بأن بيبر وبالدوين قد تزوّجا سراً بعد شهرين فقط من إعلان خطبتهما.

وكان مغني البوب الكندي جاستن بيبر، تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين في يوليو/تموز الماضي عندما تقدم بطلب يدها أمام الجميع في منتجع سياحي بجزر باهاماس، وقيل إن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

ووفقاً لما ورد في مجلة People، فقد شوهد الثنائي يغادران مبنى المحكمة في مدينة نيويورك، وذكر مصدر مقرّب من الثنائي لـ People أنهما اتخذا قرار الزواج دون أن يستشيرا أي شخص.

ووفقاً لما ذكره موقع TMZ، فقد ذهب الثنائي إلى مبنى المحكمة لإصدار تراخيص الزواج، وكانا في غاية الرومنسية.

وحسب موقع outlet، لم يكتفِ بيبر بإصدار تراخيص الزواج، بل إنه تزوّج بالفعل وشكر قاضي المحكمة لإبقاء الأمر سراً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وذكر مصدر آخر أن بيبر وبالدوين قد أنهيا بالفعل إجراءات زواجهما قانونياً، لكنهما سيقيمان حفل زفاف مع عائلتيهما والأصدقاء، حيث تقام فيه المراسم الدينية أمام محبيهما.

وفور انتشار خبر الزواج سارعت هايلي بالدوين إلى موقع Twitter، لنشر تغريدة تفيد فيها بأنها غير متزوجة حتى الآن قبل أن تحذفها في وقت لاحق.

وذكر مصدر مقرّب من الثنائي بأن ما دفع بالدوين لكتابة تلك التغريدة هو أنها تشعر بأن الزواج المدني وحفل الزفاف شيئان منفصلان.

وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبقاً، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض قبل شهر تقريباً، بعد انفصاله عن المغنية سيلينا غوميز Selena Gomez.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X