فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما حكاية حمد الرومي مع داود حسين و«موضي»؟

داود حسين
حمد الرومي
داود حسين
داود حسين
داود حسين
داود حسين
داود حسين

كشف الكاتب الشاب الدكتور حمد الرومي عن جلسات عمل مكثفة سيعقدها قريبًا مع الفنان داود حسين، والمخرج منير الزعبي، لاختيار المسلسل التلفزيوني الجديد «موضي قطعة من ذهب»، لتصويره في مطلع العام المقبل، تمهيدًا لعرضه في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الفضيل.

الرومي، تابع قائلًا: «بعد أيام قليلة سألتقي داود ومنير، وسنتحدث عن إمكان تصوير المسلسل السالف ذكره، والذي تقرر تأجيله العام الماضي، لشروعنا في تصوير "عبرة شارع" مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، »مستدركًا: «لكن ليس هنالك شيء رسمي ومؤكد حتى يومنا هذا، فقد يتأجل العمل إياه للعام الثاني على التوالي».

وأزاح الرومي النقاب عن ملامح «موضي قطعة من ذهب»، مبيّنًا أنّ «العمل يتكون من 30 حلقة، وهو يختلف نصًّا وطرحًا ومضمونًا، عن مسلسليّ "عبرة شارع" و"إقبال يوم أقبلت»، وفقًا لتعبيره. مبديًا في الوقت ذاته تكتّمه الشديد عن كشف المزيد من التفاصيل، قائلًا: «كل شيء في وقته حلو، وسأوافيكم بالتفاصيل ريثما تكتمل خيوط العمل، وتتحرر الشخصيات الفنية من الورق إلى الواقع».

يُذكر أنّ للكاتب الرومي العديد من الروايات الأدبية، منها رواية بعنوان :"يبقى الماضي حاضرًا"، في حين أبدع في نسج مسلسلين لجمهور الشاشة الصغيرة، هما «إقبال يوم أقبلت» لهدى حسين، و«عبرة شارع» لسعاد عبدالله، بينما تولى منير الزعبي مهمة الإخراج التلفزيوني لكلا العملين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X