فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن تتحضر لتجربة كوميدية في رمضان

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن عن انشغالها حاليًّا بالتحضير لعملين، أولهما فيلم سينمائي، والثاني هو مسلسل تتعاون فيه مع بعض الوجوه الفنية السورية، التي رفضت الكشف عن هويتها حتى تنتهي من مطبخ التحضير، لكنها أشارت إلى أنّ المسلسل المنتظر سيجمع بين الكوميديا والرومانسية، بخاصة وأنّ متابعيها طالبوها بالكوميديا لأنهم متعطشون للضحكة على حد تعبيرها.

من جهته علم "سيدتي نت"، أنّ ماغي ستتعاون مع المخرجة السورية رشا شربتجي في التحضير لعملها الكوميدي المقبل. وبخصوص صورها القديمة التي تُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت بو غصن في مقابلة مع إذاعة ميلودي، أنها تعيد نشر كل الصور القديمة وقالت: "مهما تغيّر شكلي فأنا ماغي ذاتها، نحن كفانين نغيّر لون شعرنا وطريقة مكياجنا، ونتبع صيحات الموضة وهذا طبيعي". وتابعت: "لست ضد عمليات التجميل

البسيطة، وفي صوري السابقة كنت أرى نفسي جميلة وحتى اليوم بقيت كما أنا، حتى أنني راضية كثيرًا عن شكلي، وما يحزنني فقط بصوري القديمة هو كثافة شعري التي فقدتها وبات أخفّ من ذي قبل". وكانت ماغي قد قدّمت الموسم الماضي بطولة مسلسل "جوليا" برفقة النجم السوري قيس الشيخ نجيب، وتأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X