أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بطاقة دعوة زفاف تتخطى شروطها الحدود وتثير الجدل في السوشيال ميديا

حصدت بطاقة الزفاف التي تخطت الحدود بقيودها 1200 إعجاب و859 تعليقاً
تعبيرية
دعوة زفاف غريبة بقيودها الصارمة تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

اعتاد المدعوون وجود شرط واحد في دعوات الزفاف يطالب بعدم إحضار الأطفال، وعدم التأخير، أو الوصول باكراً قبل قدوم العروسين، ويتم تقيد بعض المدعوين بالمطلوب، والبعض الآخر يتمرد ولا يلتزم بشروط الدعوة، حتى أثارت مؤخراً دعوة زفاف غريبة تفاعلاً واسعاً في منصات السوشيال ميديا، بعدما اشترطت دعوة الزفاف الغريبة هذه على المدعوين في قائمة طويلة: أن يلتزموا بقيود صارمة حتى يضمنوا حضور الحفل.
وبحسب ما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الدعوة التي وجهتها المسؤولة عن إقامة حفل الزفاف، تشترط الوصول قبل 15 أو 30 دقيقة من بداية العرس حتى يضمن المدعو دخول القاعة.
وتشترط الدعوة أيضاً على المدعوين عدم ارتداء الألوان البيضاء والعاجية والكريمية، أما النساء فعليهن أن يلتزموا بتسريحة شعر بسيطة تسمى «ذيل الحصان»، أما الماكياج فيتوجب ألا يكون كاملاً.
ومن المحتمل والوارد جداً، أن تكون مسؤولة الزفاف قد لجأت إلى هذا الإجراء حتى تظل العروس متميزة خلال ليلة الزفاف، ولا تبدو مثل باقي المدعوات إلى حفل زفافها.
كما تحظر قائمة شروط الدعوة غير المألوفة سابقاً في حفلات الزفاف- تسجيل مقاطع الفيديو خلال الزفاف، وتمنع مشاركة الصور قبل منح إذن بذلك في الوقت المناسب، ويتعين على مستخدمي المنصات الاجتماعية في العرس أن يلتزموا بوسم «هاشتاغ» واحد.
وتنبه القائمة إلى أن المدعوين ممنوعون من الحديث إلى العروس، أما دخول الزفاف فيتطلب أخذ هدية يصل سعرها إلى 75 دولارا على الأقل.
وتحولت الدعوة التي لم يكشف عن أصحابها، إلى موضوع للسخرية على المنصات الاجتماعية، وقال معلقون: إنه لم يتبق للعروس سوى أن تفرض ضريبة على الحاضرين.
ورأى آخرون أن مناسبة إنسانية مثل العرس، حيث يحتفل الناس بتتويج علاقة حب، لا يليق بها أن تتحول إلى هذه الأجواء الصارمة والشروط المادية.
ولم يكشف الخبر نسبة حضور حفل الزفاف الصارم هذا.
وحصدت قائمة شروط دعوة الزفاف الغريبة هذه أكثر من 1200 إعجاب، و859 تعليق مرح ومنتقد في السوشيال ميديا.
وكتب أحد المعلقين ساخراً: أفضل رد على هذه الدعوة هو قبولها ثم عدم الحضور، وآخر كتب مستمتعاَ بتفاصيل الدعوة الغريبة: أنا مستعد لدفع ال 75 دولاراً لحضور حفل الزفاف الصارم هذا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X