أزياء /ملابس المحجبات

جمبسوت سواريه للمحجبات اختاريه من أسبوع الأزياء الراقية

Armani Privé أرماني برايف
Viktor & Rolf فيكتور آند رولف
Dundas دينداس
Zuhair Murad زهير مراد
Zuhair Murad زهير مراد
Schiaparelli شياباريلي
Armani Privé أرماني برايف
Givenchy جيفنشي
Christian Dior كريستسان ديور
Dundas دينداس

أصبحت خيارات الصبيّة المحجبة متعددة ومميزة، في ما يتعلق بـ الاطلالات السواريه، ففي كل مناسبة يمكنها ارتداء موديلات ملابس غير التي سبقتها، بخاصة مع اتجاه مصممي الأزياء لإنتاج خطوط ملابس تناسب كل الصبايا، فقد أصبحنا نشاهد الأكمام الطويلة، والفساتين المحتشمة على منصة العرض.

ولكي تكوني باطلالة خاطفة للأنظار، فلِمَ لا تختارين الجمبسوت العالمي، وحتى تطلّي بمظهر عصري، جمعنا لكِ أبرز موديلات جمبسوت سواريه للمحجبات، من أسبوع الأزياء الراقية 2018-2019 لتستوحي منه اطلالتكِ.

الأسود الكلاسيكي لا غنًى عنه في هذه الطلة، كالتصميم من Armani Privé أرماني برايف، بـ البنطلون الواسع لاطلالة محتشمة، والتوب العلوي بلمسة من الستان الأبيض مع وردة كبيرة على أخد الكتفين، نسقيه مع كعب عالي باللون الأسود، وطرحة بيضاء من الستان الناعمة.

جمبسوت أسود


وإن كنتِ نحيفة جدًّا، فسيناسبكِ التصميم من Dundas دينداس بالبنطلون الأسود، والتوب النحاسي الميتاليك الرائج هذا العام، مع صيحة الكتف الواحد، نسقيه كالدار مع توب واسع قليلًا، وطرحة من الدانتيل، أو الستان باللون الأسود، ويمكنكِ أن تحملي شنطة ميتالك نحاسية.

إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة ملكية أكثر، فاعتمدي على الجمبسوت مع الكاب الملكي من Zuhair Murad زهير مراد، باللون الكحلي مع التطاريز باللون الأسود، ولكنّ هذا التصميم يتطلب صبايا غير ممتلئات من منطقة البطن، ولكنه يخفي منطقة الأرداف لديكِ، أو لاطلالة نارية، اختاري الجمبسوت باللون الأحمر، مع طرحة باللون الذهبي، أو درجات الأحمر الفاتحة قليلًا، وحذاء ذهبي مائل للنحاسي.

جمبسوت


اللون الكحلي من الدرجات التي ستكون رائجة هذا العام، لهذا ننصحكِ بهذا التصميم من Schiaparelli شياباريلي، بخامة الستان الحريرية، المناسبة فقط للنحيفات، مع أكمام منفوشة، نسقيها مع حجاب بدرجات الفضي أو الأبيض، وكلتش فضي لامع، وحذاء باللون ذاته.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز تصاميم جمبسوت سواريه للـ محجبات من أسبوع الأزياء الراقية، أيّ واحد ستختارين؟.

 

تعرفي أيضاً بالفيديو على : لفات حجاب مبتكرة لإطلالة صباحية

 

سكارف باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة

أزياء سهرة للمحجبات من وحي مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X