فن ومشاهير /سيدتي التركية

بالصور: نجمات تركيات أصبن جمهورهن بخيبة أمل والسبب... لوك غير موفّق

بيرغوزار كوريل
بيرين سات
توبا بويوكستون
إيلتشين سانغو
إيلتشين سانغو
باشاك ديزير
نورغول يشلشاي
غونجا وصلتيري
غونجا وصلتيري
نورغول يشلشاي
باشاك ديزير
بيرغوزار كوريل
بورجو بيرجيك
توبا بويوكستون
بورجو بيرجيك
بيرين سات

ملايين النساء حول العالم يسعين إلى تحسين مستوى جمالهن،ومظهرهن الخارجي بوسائل عدة عبر عمليات التجميل أو تغيير لون الشعر،أو إطالته وقصه،أو بصرعات المكياج والوشوم الحديثة. والفنانات التركيات الأكثر حباً لتجديد شكلهنّ الخارجي،وتغييره من باب الملل أو رغبةً بكسب المزيد من إعجاب جماهيرهنّ من الجنسين على حد سواء، لكن بعض الفنانات اخترن لوكات وستايلات جديدة أصابت الآلاف من معجبيهنّ بخيبة أمل وكنّ الأكثر انتقاداً من معجبيهنّ على التغييرات التي طرأت على شكلهنّ الخارجي، والوحيدة التي حصلت على الاستحسان والإعجاب لنجاحها بتغيير شكلها للأفضل وعدم إبراز عمرها المتقدم في الأربعينيات خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير زوجة الممثل كيفانش تاتليتوغ:

قَصّة شعرها لم ترق لجمهورها

فور إنهائها تصوير مشهدها الأخير من الموسم الثاني والأخير من مسلسلها التاريخي أنت وطني الذي شاركها بطولته زوجها الممثل خالد آرغنش الشهير بجودت، قامت الممثلة التركية بيرغوزار كوريل الشهيرة بعزيزة في أنت وطني في حفل عيد ميلادها الـ 36 بصدم جمهورها بـ"لوكها" الجديد الذي قصّت من خلاله في بداية صيف 2018 شعرها الأسود الطويل الجميل،وأحبت هذا "اللوك" من باب التجديد وحب الاسترخاء حيث يتطلب شعرها الطويل رعاية خاصة. ولم تستطع من قبل قصّه،لارتباطها بعقد مع شركة مستحضرات وشامبو شعر عالمية ظلت سفيرتها ونجمة أفلامها الإعلانية في تركيا لسنوات طويلة.

واتهمها بعض المتابعين بأنها تقلد بقص شعرها الممثلة التركية توبا بويوكستون التي سبقتها إلى هذا اللوك بفترة طويلة.

وأقرت بيرغوزار كوريل أنها احتفلت بعيد ميلادها هذا للمرة الأولى مرة منذ خمس سنوات حيث لم تحتفل خلال هذه الفترة بعيد ميلادها إطلاقاً مع زوجها وعائلتها وأصدقائها المقربين.

فاجأت جمهورها بـ"لوكها" الجديد

أما الممثلة التركية المتميزة في الأداء بكافة أدوارها غونجا وصلتيري التي حققت شهرة واسعة بدور الأم المهملة شولة في مسلسل أمي المأخوذ عن مسلسل ياباني بالإسم نفسه، ونافست بطلته الرئيسة جانسو ديري في جمال الأداء فقد اعتاد جمهورها عليها لسنوات طويلة بالشعر القصير ، لهذا فاجأته بظهورها بشعر طويل من خلال وصل شعرها القصير بخصلات شعر طويلة ببراعة من قبل أحد صالونات التجميل،ولم يعجب شعرها الطويل الكثيرون حيث طالبوها بالعودة إلى ستايلها الأصلي لأنه أجمل عليها.

تحولت لشبيهة مارلين مونرو

أيضاً لم تكن الممثلة التركية الجميلة بورجو بيرجيك الشهيرة بلبنى في مسلسل ثأر الإخوة  مع كرم بورسين،وبطلة أغنية الحياة مع بيركان صوكولو بأفضل منهنّ حيث جوبهت بالانتقاد أيضاً بعد نشرها شعرها الجديد باللون الأشقر الفاتح الذي ظهرت فيه بفيلم جديد لها، فشبهها البعض بأنها نسخة عن مارلين مونرو،واتهموها بتقليد ستايل مارلين مونرو،وأنه تقليد فاشل غير ناجح.

كما رفض معجبوها لون شعرها قبل الأخير القريب من اللون البني الغامق،وطالبوها بالعودة إلى لون شعرها الأصلي الأشقر الغامق المناسب لجمال وجهها.

تخليها عن رومانسيتها يقابل بالإستياء

جاء تخلي الممثلة التركية الشهيرة بلقب الممثلة البرتقالية إيلتشين سانغو الشهيرة بديما بطلة حب للإيجار عن رومانسيتها الدرامية بدور مصاصة دماء مرعبة ومنتقمة في مسلسلها التشويقي الجديد "الذين لا يعيشون" أمر غير مقبول من قبل جمهورها والكثيرين من معجبيها حيث أكدوا بتعليقاتهم أنها قد لا تنجح بهذا الدور درامياً، لأن الجمهور أحبها وعرفها بطلة في المسلسلات الرومانسية،وقد لا يقبل مشاهدوها على متابعتها بدور مصاصة الدماء ميا حتى لا تتشوه صورتها الرومانسية في عيونهم.

كما اتهمت بتغيير لون شعرها البرتقالي القريب من الأحمر إلى الأشقر الفاتح بعد انتهائها من تصوير مسلسلها حب للإيجار لنشرها صوراً لها بالشعر الأشقر الباهت،ونفت إيلتشين سانغو ذلك مؤكدة أن تعرض الشعر لفترات طويلة إلى أشعة الشمس قد يحدث تغييرات سلبية جداً إن أهملته ولم تحتاط لذلك.

جددت التساؤل حول سر شبابها

أثارت مجدداً خبيرة الموضة والأزياء الستايلست التركية باشاك ديزير زوجة الممثل التركي الواسع الشعبية كيفانش تاتليتوغ الذي تكبره بسبع سنوات،وتخطت الأربعين من أشهر قليلة التساؤل حول سر شبابها بعد نشر الصحافة التركية لها صورة قديمة تبدو فيها أكثر وزناً وأقل جمالاً وأناقة عما هي عليه اليوم،حيث يؤكد الجميع أنها كلما كبرت بالأعوام زادت جمالاً ،وحيويتها تلمع من عينيها ،وقد أجابت على هذه التساؤلات قائلة: "أنا لا أدخن،ولا أشرب الكحول حتى مع من يدخن ويشرب،وأضع الماء في الكأس بدلاً من الكحول،وأكثر من شرب الماء يومياً،وأفضل تناول الشاي الأخضر ليلاً ، وأتعامل مع كل شيء بحب وسلام".

لم تعجب الكثيرين بشعرها القصير

بعد أسابيع قليلة من انتهائها من تصوير مسلسلها العشق الأسود مع أنجين أكيوريك، قامت الممثلة التركية الجميلة الواسعة الشعبية توبا بويوكستون الشهيرة بسوهان بقصّ شعرها الطويل الجميل،وفسرت السبب لجمهورها بأنها تحب "لوك" الشعر القصير مثل والدتها هاندان بويوكستون. لكن عملها الفني،وكونها سفيرة إحدى مستحضرات الشعر والتجميل كانا يؤجلان قرارها بتغيير موديله،وقامت بتصوير مسلسلها الرومانسي الأخير "الشجاع والجميلة" مع كيفانش تاتليتوغ بشعرها القصير من بدايته لنهايته.

ولم يحظ شعرها القصير بإعجاب الكثيرين،كما لم يحظ حبيبها الجديد أوموت إفيرجان بإعجاب جمهورها خاصةً أنه يصغرها بسبع سنوات،واعتبروا قرار توبا بويوكوستون بالطلاق من أونور صايلاك من أجل حبيبها الجديد وتشتيت أسرتها الصغيرة قراراً متسرعاً غير حكيم مثل قرار قصّ شعرها الجميل.

تجاوبت مع رفض الجميع لحقن البوتوكس

لكن وضع الممثلة التركية الجميلة نورغول يشلشاي الشهيرة بياسمين في عشق وجزاء وبالسلطانة قسم في موسمه الثاني كان مختلفاً حيث تعرضت لهجوم وانتقاد قاس من الجهتين،إثر تغييرها شكلها بصورة غير مدروسة عبر حقنها وجهها بالبوتوكس لتبدو أصغر مما هي عليه فعلاً بعد تخطيها سن الأربعين من عمرها منذ فترة،وأكد البعض من معجبيها المستائين أنها بدت بالبوتوكس أكبر سناً وليس العكس بعد أن انتفخ خداها وتورما بصورة لافتة،وأنها بدون البوتوكس أفضل وأجمل،وقد تجاوبت مع انتقادات معجبيها والصحفيين،فأعلنت ندمها،وتوبتها من تشويه وجهها بوسائل التجميل الحديثة ذات الأضرار الجانبية.

نحافة بيرين سات تثير قلق معجبيها عليها

أثارت الممثلة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بسمر بطلة "العشق الممنوع" و"فاطمة" و"السلطانة قسم1" قلق معجبيها حول العالم بنحافتها الشديدة القريبة من الهزال برأي الكثيرين من معجبيها بعد اعتزالها التمثيل لفترة طويلة،ورفضها العمل بكثير من المسلسلات لتفرغها في محاولات إنجاب طفل أنابيب لم تتكلل بالنجاح في تركيا وأميركا، ما اضطرها لتجميد بويضاتها للمستقبل بحال ضعفت خصوبتها بعد سنوات من الزمن.

ويرى الكثيرون من معجبيها أن جمالها تراجع في نحافتها الجديدة،وأنها كانت أجمل قبل سنوات من اليوم،وتمنوا أن تهتم أكثر بنفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X