عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور كوش أفراح مبهجة وجذابة

إضاءة مميزة لكوشة الأفراح
كوشة أفراح بالورد المعلق
كوش أفراح مزين بالورود
ديكور على شكل فروع الأشجار
كوشة العروسين
الألوان المخملية في كوشات الأفراح
صور كوش أفراح مبهجة وجذابة
كوشة أفراح من التول المخملي
صور كوش أفراح مبهجة وجذابة
كوش أفراح
الكنبة الواحدة لكوشة الأفراح
كوش أفراح

تفاصيل ديكور حفل الزفاف هي الأهم على الإطلاق، أساسها اختيار كوشة الفرح التي ستجلس فيها العروس مع عريسها، وحتى لاتحتاري كثيرًا، جمعنا لكِ صور كوش أفراح مبهجة وجذابة، لتختاري منها ما يناسبكِ.

الورود عادة ما تكون خيار العروس، اعتمديها بالألوان المفضلة لديكِ، ولكن ننصحكِ بالدرجات الروز، والبنفسجي، فهي الاكثر رواجًا هذا العام، أو يمكنكِ اختيار الأبيض إذا كنتِ تميلين أكثر للأجواء الهادئة.

كوشة زفاف


عند اختيار الورود بهذة الألوان، حاولي أن يكون لون الكرسي أو الكنبة متدرجًا من هذه الألوان، على سبيل المثال اللون الأرجواني من خامة الستان المبطّنة، مع الورود البنفسجية.

لاطلالة أكثر فخامة، ننصحكِ باعتماد الورود المنسدلة من السقف على كلا الجانبين، وأن تضعي التول على الأرض مع باقات الورود المخملية، واعتمدي دائمًا على الإضاءة الصفراء التي تضيف أجواءً رومانسية.

الشموع هنا تلعب دورًا كبيرًا في تزيين كوش الأفراح، ضعيها بأحجام مختلفة، لكن ابعديها عن التول تمامًا حتى لا يحدث مشاكل، أو يمكنكِ الاعتماد على الإضاءة الصفراء التي تضيف أجواءً أكثر رومانسية.

كوشة زفاف


الكريستالات والأحجار اللامعة تلعب دورًا كبيرًا في الأفراح التي تتسم بالطابع المودرن الحديث، مع كراسٍ معدنية، تتماشى مع الكوشة، لعروسة تتابع الموضة بشغف.

احرصي عزيزتي على أن تكون كوشة الفرح الخاصة بكِ بها ديكورات مستوحاة من باقي ديكورات الحفل، والعكس، بحيث لا تكون الكوشة مفصولة عن القاعة، حتى يشعر المعازيم بالاندماج والقرب منكِ.

كوشات اعراس 2018...اختاري الأكثر فخامة

عناوين محلات تنسيق زهور الزفاف بالرياض

أحدث صيحات حفلات زفاف 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X