فن ومشاهير /مشاهير العالم

جاستن بيبر يغني بجانب شابة محجبة

جاستن بيبر يغني في لندن
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
جاستن وهايلي في لندن

بعد أن كنا نعتقد أن قصة حب جاستن بيبر Justin Bieber و سيلينا غوميز Selena Gomez هي الأقوى والأكثر رومانسية، أثبت لنا بيبر أنّ الحب الحقيقي ليس من الضروري أن يكون الحب الأول أو يقاس بالوقت.
فالنجم البالغ من العمر 26 عامًا، يُثبت لنا يومًا بعد يوم أنّ حبه لخطيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin هو بالفعل حب حقيقي، وعلاقته بها تشبه قصص الغرام الخيالية.
ومؤخرًا حضر بيبر مع عارضة الأزياء إلى لندن، للمشاركة في أسبوع الموضة، وخلال زيارة بعض معالم المدينة غنّى بيبر إلى حبيبته أمام قصر باكينغهام بحضور المارة.
وكان اللافت في الجمهور الذي التف حول بيبر، وجود بعض السيدات المحجبات، حيث جلست إحداهنّ إلى جانبه وهو يغنّي لالتقاط الصور.
وقال بيبر للحضور والصحافة وهو ينظر إلى هايلي :" هذه الشابة هي حب حياتي".
شاهدوا الفيديو :

وفي سياق منفصل، كشف الممثل الأمريكي أليك بالدوين Alec Baldwin أن ابنة أخيه هايلي بالدوين، بالفعل تزوجت سرًّا من نجم البوب الكندي.
وخلال حضوره حفل توزيع جوائز Emmy الذي أقيم منذ يومين في لوس أنجلوس، صرّح الممثل الشهير لموقع Access، بأنّ الثنائي قد تزوّج بالفعل، مشيرًا إلى أنه التقى بيبر مرة واحدة، لكنه يراسل ابنة أخيه بين حين وآخر.
وقبل أيام عدة، انتشرت تقارير تفيد بأنّ بيبر وبالدوين قد تزوّجا سرًّا بعد شهرين فقط من إعلان خطوبتهما.
وكان مغني البوب الكندي جاستن بيبر، قد تقدّم لخطوبة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين في يوليو/تموز الماضي، عندما تقدّم لطلب يدها أمام الجميع في منتجع سياحي بجزر باهاماس، وقيل إنّ رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.
ووفقًا لما ورد في مجلة People، فقد شوهد الثنائي يغادران مبنى المحكمة في مدينة نيويورك، وذكر مصدر مقرّب من الثنائي لـ People، أنهما اتخذا قرار الزواج من دون أن يستشيرا أيّ شخص.
ووفقًا لما ذكره موقع TMZ، فقد ذهب الثنائي إلى مبنى المحكمة لإصدار تراخيص الزواج، وكانا في غاية الرومانسية.
وبحسب موقع outlet، لم يكتفِ بيبر بإصدار تراخيص الزواج، بل إنه تزوّج بالفعل وشكر قاضي المحكمة لإبقاء الأمر سرًّا.
وذكر مصدر آخر أنّ بيبر وبالدوين قد أنهيا بالفعل إجراءات زواجهما قانونيًّا، لكنهما سيقيمان حفل زفاف مع عائلتيهما والأصدقاء، حيث تقام فيه المراسم الدينية أمام محبيهما.
وفور انتشار خبر الزواج، سارعت هايلي بالدوين إلى موقع Twitter، لنشر تغريدة تفيد فيها بأنها غير متزوجة حتى الآن، قبل أن تحذفها في وقت لاحق.
وذكر مصدر مقرّب من الثنائي، أنّ ما دفع بالدوين لكتابة تلك التغريدة، هو أنها تشعر بأنّ الزواج المدني وحفل الزفاف شيئان منفصلان.
وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبّقًا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض قبل شهر تقريبًا، بعد انفصاله عن المغنيّة سيلينا غوميز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X