فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارول سماحة تطلق برومو كليب "مبروك لقلبي"

مبروك لقلبي
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة

أطلقت الفنانة كارول سماحة، برومو كليب أغنيتها الجديدة "مبروك لقلبي"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعاونت كارول في عملها الجديد "مبروك يا قلبي" مع المخرج جيل الغبري، أما الأغنية فهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع بلال الزين، و إنتاج كارول سماحة.

وجاءت إطلالة كارول سماحة بالبرمو الترويجي للكليب منجسمة مع موضوع الاغنية التي تتحدث عن إمرأة حققت الإنتصار واستعادت قبلها وإستطاعت التغلب على حبها لرجل لا يستحق، وظهرت بشخصية المرأة التي السعيدة بإنتقامها، وهي تنفت دخان التبغ.



يشار إلى ان كارول سماحة كانت قد قامت ببطولة فيلم " بالصدفة " بمشاركة باميلا الكيك وبديع أبوشقرا وعدد من الممثلين اللبنانيين، وهو من إنتاج نجوم شركة " "day two pictures وإخراباسم كريستو.
وكان من المفترض ان يعرض هذا الفيلم في العام الماضي في صالات السينما اللبنانية بمناسبة الأعياد، وربما تم تأجيل عرضه الى موسم الاعياد المقبل.

وكانت كارول سماحة قد أحيت آخر حفلاتها في في باريس في Le Salon Du Mariage Libanais.

آخر اعمال كارول سماحة الغنائية "صحابي" وهي أغنية من كلمات نادر عبد الله والحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم، كما أعادت إصدار أغنية "ما بخاف" بـ ريميكس جديد، وهي إحدى أغنيات ألبوم "حدودي السما" الذي كانت قد طرحته عام 2009، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ميشال فاضل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X