فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كندة علوش تنتقد السخرية من دينا الشربيني وتتهم هؤلاء بالعنصرية ..وجمهورها يرفض الاتهام!!

كندة علوش
كندة علوش
تغريدة كند علوش دفاعا عن دينا الشربيني
دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة
ردود صادمة لجمهور كندة علوش
كندة علوش
ردود صادمة لجمهور كندة علوش
دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة
كندة علوش
دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة

تصدت الفنانة السورية كندة علوش للدفاع عن زميلتها المصرية دينا الشربيني، بمواجهة موجة سخرية طالت إطلالة الأخيرة في حفل افتتاح فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة، وأكدت كندة أن ما تعرضت له دينا هو أبشع أنواع التنمر، ووصفت الهجوم "السخيف" ضدها بأنه فعل عنصري ولا إنساني.



كندة غردت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: التنمر ليس قسراً على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة ك #دينا_الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع انواع التنمر.

تابعت قائلة: ان لم يعجبك فستان هذه الفنانة او تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة او فقدان الوزن او زيادته او..الخ فهو فعل عنصري لا انساني.

المثير أن جمهور كندة علوش أصر على استخدام حقه في انتقاد أي فنان بالطريقة التي يراها مناسبة، ورفضوا وصف سخريتهم بالعنصرية. وقالت واحدة من الجمهور: انت تعرضون سلعكم.. ونحن نقول ارائنا في هذه السلع. وقال آخر، اسمحي لي اصحح لحضرتك معلوماتك عن العنصرية.. العنصرية هي الانتقاص والسخرية من شيء ليس في يد الانسان دخل به او تغييره مثل اللون والعرق والجنس اما السخرية من فستان او ميك اب او وزن فهي اشياء من صنع الانسان والسخرية منها امر متعارف عليه ومسموح به، بطلوا انتوا بس تزعلوا من النكتة.



وقال آخر: الشهرة ليها تمن، زي لما تلبس فستان جميل بنطلع بيها السما عن شياكتها وجمالها برضو من حقنا لما تلبس فستان مش مناسب نقول رأينا ، ولا انتم الفنانين بتحبو الناس تتكلم حلو عنكم بس ، دي مش اهانه لدينا ده مجرد رأي كل واحد شافها في المهرجان انها متغيره جدا ومش حلو التغيير ده عليها.
كما انتقد بعضهم تركيز كندة على دينا الشربيني، واعتبروها مساهمة منها في التشهير بزميلتها، وأكدوا أن علوش كان من الممكن أن تنتقد السخرية من النجمات دون ذكر أسماء. وقالت واحدة متابعة: دي انتي لو قاصدة تحرجيها وتقولي انها كانت وحشة وفاقدة وزن مكنتيش كتبتى التويتة دي عملتي ذي المثل بالظبط جيتى تكحليها عمتيها!!
بينما انضم البعض تأييدا لموقف كندة، وذكرت واحدة إن الفنانة العالمية داليدا انتحرت بسبب سخرية الناس من مظهرها وقالت: داليدا من الناس اللي انتحرت بسبب سخرية البعض ..المتنمر قاتل وياريت مكنتيش كتبتي اسمها أنت كده بتحرجيها زيهم.

يذكر أن إسم دينا الشربيني تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، بعدما سخر عدد كبير من إطلالتها بفستان ضيق كشف عن بروز في البطن، وامتدت السخرية لتشمل علاقتها بالمطرب عمرو دياب، وكيف وافق الأخير على الارتباط بها.

 

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X