مريم حسين تأخرت عن البرنامج فألغى مدير القناة الحلقة

3 صور

فوجىء جمهور الفنانة مريم حسين بعدم بث حلقتها الثانية من برنامج المسابقات "كل يوم مريوم"، الذي يذاع عبر شاشة قناة "اليوم" الفضائية، ولم تمض دقائق حتى انتشرت بعض الاقاويل منسوبة الى مصادر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تؤكد أنّ خلافا اندلع بين مريم ومخرج البرنامج علي السلطان، ولكن طاقم فريق العمل نشروا تنويها عبر "انستغرام" يفيد بأنّ السبب في عدم بث الحلقة يرجع الى تعرض مريم لحادث سير بسيط، وأنها ستطل مجدداً في حلقة اليوم التالي.

غير أنّ مصدر مقرب داخل قناة "اليوم" تحدث الى "سيدتي نت" عن حقيقة الأمر، مؤكداً أن مريم وصلت الى الاستديو بعد موعد بث الحلقة بعشرة دقائق، ما استدعى موقفا حازماً من قبل مدير القناة الذي أصرّ على إلغاء الحلقة والتنبيه على مريم بعدم تكرار فعلتها مجدداً، والخصم من مكافأتها على البرنامج.

بدورها كانت مريم حريصة على نفي أي خلاف حدث بينها وبين فريق العمل خلال اطلالتها في اليوم التالي، وأكدت أنّ ما أثير عبر "تويتر" لا اساس له من الصحة.
وكان اللافت قيام مريم بتمثيلية كشفها لنا أحد العاملين في قناة اليوم، عن إتصال من أحد المحررين الفنيين المقربين من مريم حسين، والإيحاء للمشاهدين بتعرّض مريم لحادث مروري وإستسلامها لوعكة صحية بسيطة.
يذكر أنّ مريم حسين منذ الحلقة الاولى كانت تتأخر على موعد البرنامج في الساعة 12 مساءً، وبعد الخصم عليها وإلغاء حلقتها حضرت إلى الإستديو قبل ساعة من موعد البرنامج.

"كل يوم مريوم" يعرض عبر شاشة قناة اليوم الفضائية في جزئه الثاني، بعد أن قدمت مريم حسين النسخة الاولى العام المنقضي ويعتمد البرنامج على اتصالات المشاهدين والمشاركة في مسابقات في مختلف المجالات.

اقرئي المزيد من أخبار رمضان الفنية