أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مزارع يقتل ويصيب 5 سيدات من عائلته

سيارة إسعاف

غالبًا ما يأخذ النزاع على الميراث نصيب الأسد من الخلافات الأسرية، وكثيرًا ما تنتهي تلك الخلافات بالقتل، فمؤخرًا كشفت أجهزة الشرطة المصرية عن مذبحة أسرية جديدة في الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، نفذها مزارع في أسرته فقتل وأصاب 6 بينهم 5 سيدات.
الجريمة المروعة نفذها المزارع «م.ع» 38 سنة في جدته وزوجة عمه وابنة عمه وأصاب عمه واثنتين من بنات عمه، وبحسب تحريات المباحث أن المتهم على خلاف مع أسرته منذ عدة أشهر بسبب منزل مكون من 75 مترًا يضم 3 طوابق، وأن المناوشات على الميراث مستمرة بين العائلة بعد وفاة الجد، وعندما تطورت أخرج المزارع فرد خرطوش كان بحوزته وفتح النار على جميع أفراد عائلته الموجودين داخل العقار محل الخلاف.
نجحت قوة أمنية من قطاع جنوب الجيزة من القبض على المتهم بعد هروبه عقب الجريمة، وتم استجوابه أمام محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية واعترف المتهم بتفاصيل جريمته وتحرر محضر بالجريمة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.
انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى مسرح الجريمة الأسرية في الحوامدية، لمناظرة جثامين 3 ضحايا من أسرة واحدة قتلوا بالرصاص من مزارع بسبب الخلاف مع عائلته على منزل بعد وفاة جده.
وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين الضحايا لمعرفة أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد التحريات في الحادث وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بتفاصيل الجريمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X