فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تصدر ألبومها الجديد يوم عيد ميلادها وتحتفل به في 4 دول أوروبية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من بوسترات ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من بوسترات ألبوم نساي

أكدت مصادر مقربة من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها ستصدر ألبومها الجديد "نساي" يوم 8 أكتوبر القادم، ليوافق ذكرى عيد ميلادها، استغلالاً لاحتفال جمهورها سنوياً بالمناسبة، وبعدها ستغادر في جولة أوروبية تضم 4 مدن لتقديم أغنيات الألبوم للجاليات العربية.
بحسب المصادر استقرت شيرين على اختيار 12 أغنية، وهي: حبه جنه، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، ويا ريتها جت، طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساي، وتم تسجيل الأغنيات بالكامل تحت إشراف زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، كما خضعت لجلسة تصوير خاصة في بيروت، ومن المحتمل أن تقوم بتصوير أغنيات الألبوم هناك.

شيرين عبد الوهاب من بوسترات ألبوم نساي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الجولة الأوروبية لتسويق الألبوم ستنطلق من جنيف بسويسرا في 12 أكتوبر المقبل، لتحيي بعد ذلك حفلين متتاليين بألمانيا يومي 13 أكتوبر بمدينة دوسلدورف و26 أكتوبر في العاصمة برلين، بينما تختتم سلسلة حفلاتها في أمستردام بهولندا يوم 27 أكتوبر.
شيرين استعانت في ألبومها المنتظر بالملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، وتامر علي، بالإضافة إلى الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة والموزع حسن الشافعي، ولم يقدم حسام حبيب أغنية من ألحانه مكتفياً بالإشراف على أغنيات الألبوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X