مكياج العودة إلى المدرسة مع منة العبد

مكياج العودة إلى المدرسة
6 صور

مع هذه الخطوات السهلة التي يجب عليكِ اتّباعها ، ستحصلين على أفضل مظهر ناعم وحواجب كثيفة ، أفضل ما في هذا المظهر هو أنكِ ستتعلمين كيفية الوصول إلى الحواجب المثالية الدائمة ،اتّبعي هذه الخطوات لمعرفة كيفية إتقان هذه الطلة في أي وقت من الأوقات، تم تصميمها خصّيصًا للأوقات التي تكونين فيها في عجلة من أمركِ في الصباح، وراغبة في التألق قبل المدرسة!

الوجه
1-اغسلي وجهكِ ببعض الماء البارد النقي من المهم البدء بوجه نظيف، بمجرد تجفيف وجهكِ طبّقي الجل المطفأ: Matte Rescue Invisible Finish Mattifying Gel على الوجه، وبخاصة منطقة الجبين والأنف والذقن. هذا البرايمر لتلطيف الوجه يساعد على بقاء مكياجكِ طوال اليوم.
2- حان وقت الترطيب بتطبيقBoi-ing Hydrating
خافي العيوب يغطي الهالات الغامقة ، يضيء مظهركِ ويرطب تحت العيون.
3- ننتقل إلى التغطية، يتم تطبيق القليل من Hello Happy Soft Blurوخلطه بيدكِ، فاونديشن سهل الاستخدام والمزج. للحصول على تأثير غير واضح ، يتم استخدام اسفنجة المكياج لتوزيعه.
4- الكنتور باستخدام بودرة Hoola Lite Powder على عظام الوجنة وخط الفك. سيؤدي ذلك إلى تغيير مظهركِ على الفور وابرازجمالكِ، ولا تنسي تطبيقه على الرقبة أيضًا.
5- أما بالنسبة للخدود ، فأنا دائمًا أحب أن أضيف قليلًا من اللون باستخدام Gold Rush Blush
وتطبيقه على الوجنتين.
6-لا يمكنكِ إنهاء طلّة من دون القليل من التوهّج بتطبيق High Beam


العيون
1-للحصول على طلة العين الناعمة التي تدوم طوال اليوم ، أوصي بشدة بإعداد الجفون أولًا ببرايمر
“Stay, Don’t Stray” Eye Primer
2-بعد تجهيز الجفون ، استخدمي. Duo Eyeshadow Blenderوقومي بتطبيق
Beyond Easy Eyeshadow Duo بدرجة "Easy Smokin" باللّون الفاتح على الجفون، ثم اللون البني الداكن في الزوايا وخلط هذين الدرجتين.
3-الخطوة الأخيرة قبل الانتهاء من ظلال العيون هي أخذ اللون البني الغامق مرة أخرى وتطبيقه على خط منبت الرموش. هذه التقنية سوف تجعل عينيكِ تبرز.
4-بمجرد الانتهاء من ظلال العيون ، طبّقي مسكراRoller Lash Mascaraعلى رموشكِ لتحديد إضافي واسع للعين ولرموش طويلة!

الحواجب
1-لنبدأ العمل بتطبيق ka-BROW! Cream-Gel Eyebrow Color وملء الحواجب عن طريق رسم ضربات تحاكي شكل الشعرالطبيعي لشكل حواجب يبدو أكثر كثافة.
2-يتم تمشيط الحواجب بفرشاة مخصصة. تذكّري دائمًا أنّ الفرشاة تساعد كثيرًا مع المزج، إذ إنّ توزيع المنتج يعمل على تنعيم أيّ حوافّ قاسية ويجعلها تبدو طبيعية.
. 3- ليدوم التأثير ليوم كامل ، ضعي 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Gelعلى الحواجب لضبطها ،هذا جل شفاف سوف يحمي الطلة لمدة 24 ساعة.
4- الخطوة الأخيرة هي إبراز هذه الحواجب بقلم تحديد الحواجب. للقيام بذلك ، يتم تطبيقه بشكل صحيح تحت الحواجب ومزجه بإصبعك، خطوة سهلة جدًّا ، بسرعة فائقة ،يعطي لمسة نظيفة
مرفوعة ومشدودة.

الشفاه
1-لإنهاء الطلة استخدمي لون شفاه They're Real! Double The Lip Lipstick بدرجة “Nude Scandal، ما أحبه حول هذا اللون، هو كونه متناسبًا مع الطلة الطبيعية ويزيد من حجم الشفاه.
وهكذا انتهينا ، وأصبحت الآن جاهزة بطلة رائعة، هذه الطلة سريعة وسهلة وجديدة ولن تتطلب منكِ كثيرًا من الوقت.