فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس تقارن بين العرب والأجانب وتثير الجدل

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس

أكّدت الفنانة بلقيس أنّ الأجانب أكثر دقة ووضوحاً وصراحة وشفافية في التعامل من العرب الذين لمّحت إلى أن التعامل معهم مربك وغير واضح ودقيق.
هذا الرأي عبرت عنه بلقيس في تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" وكتبت فيها: " لاحظت من خلال تعاملي مع الأجانب في المجال الفني انهم يعطون رأيهم بدون مجاملات (حلو/مش حلو/ أستطيع/ لا أستطيع/ هل ستدفعين الأجر قبل أو بعد العمل/ لم يعجبني/رائع/الخ) التعامل مع الأخوة العرب تملؤه المساحة الرمادية "ممكن/يعني/بس لو/ يجي أفضل/ قمة الروعة/خيال/مستحيل".
ثم أتبعتها بتغريدة ثانية قالت فيها" تبعاً للتغريدة السابقة. لماذا باعتقادكم نتعامل مع بَعضنا بالمساحة الرمادية؟ "
وتفاعل عدد من المتابعين معها، حيث كتب احدهم " بصراحة الفنان لا يقبل الصراحة ويعتبرها هجوماً عليه حتى لو النقد بمحله"، بينما أشار آخر" لأن احنا تعلمنا أن الكلمه الطيبة صدقة وان كسر الخاطر والجلافة في الحكي عيب و و و. حلوة الوسطية والذوق في ابداء الرأي الصراحة مو دائما حلوة ولا دائما تدل على الصدق في التعامل"، في حين علّق ثالث " العرب مؤدبين ويخشون على علاقاتهم لذلك دائما ما يختارون الحياد ... الأجانب بجيحين وماديين جدا لانهم في الغالب لا يملكون في الدنيا إلا المال أو ما يتقنون فقط على عكس العرب من المحتمل ان يتخلى عن المقابل لقاء كلمة طيبة أو انطباع حسن".
يشار إلى أن الفنانة بلقيس خاضت أخيراً تجربة الإعلانات، وتم اختيارها سفيرة لماركة عالمية خاصة بحفاضات الأطفال، كما أنها ستطرح قريباً أغنية جديدة خاصة بالأطفال بعنوان "أهلا يا ماما"، سوف يتم تصويرهاً قريباً بطريقة الفيديو في صربيا تحت إشراف المخرج الإيطالي فابريزيو، بالإضافة إلى تسجيل أغنية أجتماعية منفردة بعنوان "قالوا أشياء".

 

نادين لبكي لـ"سيدتي نت": فيلم "كفرناحوم" غيّر حياتي وهذا أجمل ما حصل فيه

ياسمين صبري على خطى دينا الشربيني وهذا ما قرّرته

في ليلة اشتياق وحنين.. راشد الماجد ووليد الشامي وعايض يتغنون بحب الوطن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X