اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد بدير يختار الأردن لعرض مسرحيته "كناس وناس"

4 صور

في مؤتمر صحفي حاشد أقامه فندق أنتركونتننتال الأردن بمناسبة احتفاليته بعامه الخمسين، أعلن مديره أنطوان فلوطي بدء عرض المسرحية الكوميدية الجريئة "كناس وناس" تأليف وإنتاج الكاتب أحمد الإبياري، وبطولة الفنان المصري الكبير أحمد بدير ومحمود قلعاوي وإيمان السيد وطارق الإبياري ورانيا كريم طوال شهر رمضان في قاعة إحتفالاته الكبرى حصرياً، وهي مسرحية متميزة بطروحاتها الإجتماعية والإقتصادية التي تعالج الواقع الذي يعيشه أكثر من 90 مليون مصري لكن بقالب كوميدي خالص يهدي الحضور في هذا الوقت العربي العصيب ساعتين من الضحك المتواصل.
وحول اختيار الأردن بالذات لتقديم العرض الأول، وما سر غياب أحمد بدير
الملحوظ عن المائدة الدرامية هذا العام، فأجاب هذا الأخير قائلاً: بالفعل، هذه أول مرة أعرض فيها عملاً مسرحياً لي في الأردن، وعدم إقدامي على ذلك شكل حافزاً لي للقدوم وعرض مسرحيتي هنا في عمان، وأتوق لملاقاة جمهوري الأردني من خلاله، وهو جمهور رائع وصاحب ذوق فني رفيع وصريح لا يجامل.
وأضاف "بالطبع أحب أن أطل في شهر رمضان المبارك على جمهوري العربي بعمل درامي جيد، لكن للأسف لم يلحق مسلسلي (الحكر) العرض الرمضاني لعام 2013 فأرجىء عرضه إلى وقت غير معروف، لكني سأظهر ضيف شرف في عملين دراميين أحدهما في مسلسل (نظرية الجوافة) مع إلهام شاهين . لكني في المقابل سعيد بنشاطي المسرحي في شهر رمضان المبارك في الأردن، لأن المسرح أهم عندي من التلفزيون، وهو رقم واحد في حياتي."
المزيد من التفاصيل وآراء أحمد بدير في حكم الإخوان والوضع السياسي الحالي في مصر تقرأونه في "سيدتي" قريباً.