عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طوق الورد بديلًا عن التاج لإطلالة مختلفة

طوق الورد لعروس 2018
طوق الورد لعروس 2018
لعروس طبيعية زيني تسريحة شعرك بطوق الورد
طوق الورد
طوق الورد بديلًا عن التاج
طوق الورد بديلًا عن التاج
لعروس طبيعية زيني تسريحة شعرك بطوق الورد
طوق الورد لعروس 2018
طوق الورد
طوق الورد

إذا كنتِ تتمتعين بشخصية وبسيطة، ولا تحبين الكثير من الاطلالات المبهرجة ، فحتمًا سيكون يوم زفافكِ يتّسم بهذا الطابع، بلمسات ناعمة تضيفينها من شخصيتك.

وبعد أن اخترتِ فستانًا بسيطًا برسومات ناعمة أو من دون، فلِمَ لا تعتمدين على طوق الورد يناسب أسلوبكِ، بدلًا عن التاج.

طوق الورد يضيف لمسة حالمة لكل عروس، حاولي اعتماده بورود طبيعية تناسب الأجواء المبهجة، ويفضل أن تختاري الورود التي تزهر بحسب الفصل الذي ستقيمين فيه الزفاف.

طوق الورود


أو أن تعتمدي على الألوان الدارجة هذا العام، كالورود البنفسجية اللون مع الفروع الخضراء، أو كالورود الروز، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين مكياجًا بسيطًا مع أحمر الشفاه اللامع بالدرجات الوردية.

أعجبنا طوق الورد الاخضر بالكامل، مع رباط الخوص أو المصنوع من اللحاء، ضعيه على رأسكِ، واربطيه به الطرحة من الخلف، وننصحكِ بأن تبتعدي هنا عن الطرح المطرزة، التي لا تتماشى مع ستايل الطوق، يمكنكِ اختيار التول أو الدانتيل الناعم.

طوق الورود


طوق الورود يُبرز بشكل كبير الشعر المصبوغ، أو الأشقر، فهي تتناغم مع الورود بشكل مثالي، تبدين به خاطفة للأنظار كما ترغبين، كما يمكنكِ اعتماد الشكل الكبير الحجم، الذي يحتوي على ورود بألوان فاقعة وضخمة، لاطلالة جريئة ومختلفة أكثر.

الضفيرة من التسريحات الرائجة هذا العام، يمكنكِ اعتمادها مع الطوق باللون الأخضر والأبيض، وأن تضفّري شريطًا من الورود مع ضفيرتكِ، وتضعيها على أحد الجانبين، لتُبرزي جمالها من تحت الطرحة.

بهذا الألبوم، إليكِ أفكارًا وأشكالًا مختلفة لطوق الورود، لاطلالة خاطفة للأنظار يوم زفافِك.

تسريحات عروس مزينة بالكريستال

لفات طرح للعروس المحجبة

صور كوش أفراح مبهجة وجذابة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X