عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف فانكي لم ترينها من قبل

Rosa Clará
Danielle Frankel
Ashi Studio
Honor
Danielle Frankel
Elisabetta Polignano
Honor
Sachin & Bab
LEIN
Carolina Herrera
Willowby by Watters
Danielle Frankel
Viktor & Rolf Mariage

احتفلي أنت بزفافك بإطلالة بسيطة وكلاسيكيّة، من خلال ارتداء فساتين زفاف فانكي يوم زفافك، فإن كنت لا تحبذين الفساتين الكلاسيكية التقليدية لا تقومي بارتداءها بل اختاري فستان زفاف فانكي يشبه شخصيتك أنت.

  1. فساتين زفاف قصيرة:
    تحتار العروس في اختيار الفستان الذي سترتديه في زفافها؛ فالاختيار يكون صعباً، بسبب اللون والتصميم، لأنّها لا بدّ لها من أن تكون أنيقة.وعلى غرار إطلالة العديد من النجمات بفستان الزفاف القصير، احتفلي أنت بزفافك بإطلالة ناعمة بعيدة عن التكلف.


    فساتين زفاف قصيرة من الأمام:
    تكثر موديلات فساتين الزفاف، فتتنوع الخيارات المتاحة للـ عروس عند اختيار فستان زفافها.

    من صيحات هذا الموسم لعروس 2018 اخترنا لك قصة فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء فهل تختارين فستان زفافك بهذا التصميم؟


    فساتين زفاف للعروس المرحة
    موضة فساتين الزفاف القصيرة، موجودة منذ زمن بعيد، غير أنّ التشكيلة التي شاهدناها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2018، بدت أجمل من أيّ وقت مضى، مصنوعة من أقمشة فاخرة مثل: الدانتيل، والشيفون والتول، ومزيّنة باكسسوارات ناعمة، مثل: الشرائط والكريستال، والورود الثلاثيّة الأبعاد.فساتين الزفاف القصيرة مثاليّة للعروس الشابّة المفعمة بالحياة.

  2. فستان زفاف بتنورة طبقات
    تعتبر فساتين الزفاف بالتنورة ذات الطبقات متدرجة الأطوال من التصاميم الخادعة في مظهر النصف السفلي من الجسم، ومن الفساتين الأكثر رواجاً وملاءمة للعروس المرحة والتي تبحث عن فستان زفاف فانكي.


    جمبسوت للعروس الجريئة
    يُعتبر الجمبسوت أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف فهو مناسب للـ عروس التي تهوى التميّز في نهار زفافها.

    اخترنا لك اليوم العديد من فساتين الجمبسوت التي تناسب زفافك خلال هذا الصيف؛ فهي يمكن أن تُشكّل خيارك الثانويّ كونك عروساً، بعد انتهائك من أداء الرقصة الأولى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X