أزياء /إطلالة النجمات

إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه

صبا مبارك
شهد البلان بفستان ضيق من البيج النيود
نانسي عجرم
داليا مبارك
نيكول سابا
مايا دياب بفستان من نيكولا جبران
هند عبد الحليم
بسمة بوسيل
إنجي المقدم

منذ ظهورها في عالم الموضة في الفترات الأخيرة، تحديدًا في العامين الأخيرين،هيمنت بشكل كبير الألوان النيود على إطلالات النجمات، ولاقت استحسانًا كبيرًا منهن، كما أصبحت تنافس ملكيّ الألوان الأسود والأحمر الجريء.


فهذه الألوان لا تلفت الانتباه فحسب ، بل تضيف لمسة أنثوية إلى الإطلالة ككل، وهو ما يفسر لنا اختيارات النجمات المختلفة من الفساتين بألوان النيود.

لفتت الأنظار النجمة اللبنانية مايا دياب بـ فستان جريء نيود من الفيلفت الروز، عبارة عن توب يغطي منطقة الصدر، وتنورة طويلة ماكسي، من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran، نسقت معه إكسسوارات فضية اللون، جاء مناسبًا لشعرها البلاتينيوم، وبشرتها العنبية.

مايا دياب


كما تميل المغنية الخليجية داليا مبارك إلى هذه الألوان التي عادة ما تأتي مناسبة لذوات البشرة السمراء، كالفستان بدرجة البيبي بلو بقصة حورية البحر المناسب لجسمها النحيف، من الستان الحريري، نسقت معه مجوهرات بسيطة فضية، وقرط أذن كبير الحجم بلونيّ الأبيض واللبني.

النيود يناسب أيضًا ذوات البشرة السمراء، مثلما اختارت بسمة بوسيل قفطان مطرز بالتول والدانتيل الناعم، مع حزام الخصر، وكشاكش منفوش على الاكمام لإطلالة أنثوية تناسب شخصيتها، لهذا كان من السهل أن نخمن أن القفطان من تصميمها.

بآخر إطلالتها خطفت النجمة الأردنية صبا مبارك الانظار بفستانها النيود الأبيض الثلجي بمهرجان الجونة السينمائي، من توقيع العالمي مايكل سينكو Michael Cinco، وبدت صبا بهذه الدرجة من الأبيض أنيقة وجذابة خاصة مع شعرها الأسود القصير.

صبا مبارك


في المقابل، اعتمدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم هذه الألوان أكثر من مرة في حفلاتها الكبيرة، كالفستان البيج النيود، مع الكشاكش من نفس لون وخامة الفستان المنسدلة، محتشم وبسيط وناعم، لم يكن يحتاج منها الكثير لترتديه مع الفستان، فقط نسقت معه أقراط أذن كبيرة الحجم من Onze Heures Onze.

حتى في مناسباتك الليلية البسيطة يمكنك الاعتماد على هذه الألوان لإطلالة جذابة، كالفستان البسيط البيج الذي اعتمدته المذيعة شهد البلان، مع كعب عال من نفس اللون، وحقيبة سوداء.

في هذا الألبوم، من برأيك طبقت صيحة الإطلالة النيود بـ الفساتين السواريه بشكل أفضل؟.

تعرفي أيضاً بالفيديو على :إتيكيت اختيار فساتين السهرة - برنامج "أخر موضة مع هبة إدريس"

 

 

القميص الكلاسيكي قطعة لا تستغني عنها المذيعات العربيات.. نسقيه على طريقتهن

إطلالات مريم سعيد للمرأة طويلة القامة

فساتين كورسيه أسلوب النجمات لإطلالة أكثر نحافة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X