عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة ملونة من حفل الـEmmy Awards 2018

Michelle Dockery
Rachel Brosnahan
Betty Gilpin
Zuri Hall
Joey King
Alexis Bledel
Angela Sarafyan
Ellie Kemper
Yara Shahidi
Dakota Fanning
Kirsten Dunst

هناك مصادر إلهام عديدة لـ فساتين الخطوبة، مثل أسابيع الموضة، وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء، والتي يمكن أن تمنحك أفكاراً مميزة وعصرية لإطلالتك يوم الخطوبة، سواء من حيث القصّات أو الألوان.


وقد شهد حفل Emmy Awards 2018، مجموعة من فساتين النجمات المميزة، ومنافسة على الأكثر أناقة، حيث تنوعت الفساتين ما بين الناعمة والجريئة، الرومانسية والعصرية.

ولأن اللون الأخضر من أجمل ألوان الموضة لعام 2019، فسوف نبدأ مع إطلالة Dakota Fanning والفستان الأخضر الأنثوي من ديور Dior، والذي تميز بتصميمه البسيط والناعم، وبقصّة واسعة يمكن أن تخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم.
وزادت أناقتها بالأقراط المنسدلة باللون الأخضر؛ حيث منحتها إطلالة لافتة وجذابة.

Dakota Fanning


كما تألقت بعض النجمات بفساتين سيمون ومرجاني، وهي ألوان تمنح العروس إطلالة دافئة، مثل فستان Ellie Kemper، من J. Mendel، فستان Betty Gilpin من فيرا وانغ Vera Wang، وفستان Zuri Hall.

وارتدت بعض النجمات فساتين بتنانير تول منفوشة، وهي التصاميم التي تفضلها كثير من العرائس، مثل الفستان البرغندي الذي ارتدته Joey King من توقيع زاك بوسن Zac Posen، والفستان الأزرق الذي ارتدته Michelle Dockery من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

Joey King


كذلك ارتدت النجمة Alexis Bledel فستاناً أنثوياً ناعماً يجمع بين الوردي والأصفر مع تنورة تول من Delpozo.


أيضاً برزت الفساتين البسيطة بالتنانير ذات الثنيات والطيّات، والتي تساهم في إخفاء عيوب الجسم، وهو تصميم عصري أنيق اعتمدته Rachel Brosnahan باللون الأحمر من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وكريستين دانست Kirsten Dunst باللون الأزرق من Schiaparelli.


ومن أكثر الفساتين إبهاراً في حفل الإيمي، فستان Angela Sarafyan الأسود المنفوش والطعم ببريق يخطف الأنفاس وهو من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano.

فساتين خطوبة منفوشة 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

فساتين خطوبة للممتلئات بوحي من النجمات

فساتين خطوبة فخمة استوحِها من الفاشينيستات العرب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X