أزياء /إطلالة العروس

استوحي ثوب زفافك من فساتين النجمات في حفل الإيمي

Kristen Bell
Claire Foy
Elisa Perry
Penelope Cruz
Scarlett Johansson
Hannah Zeile
Aidy Bryant
Katja Herbers
Jessica Biel
Laurie Metcalf

إذا طالعتِ فساتين النجمات في حفل الإيمي Emmy Awards 2018، فسوف تلاحظين أن كثيراً من النجمات تحولن إلى عرائس في يوم زفافهن، بفضل سيطرة اللون الأبيض على إطلالات النجمات.
هذا اللون الناعم الذي تحبه كل فتاة وتحلم بارتدائه في يومها المميز، أصبح من أكثر الألوان التي تحبها النجمات وترتديها في المناسبات.
ولذلك يمكن أن تستوحي فستان زفافك من موديلات الفساتين باللون الأبيض التي تألقت بها النجمات في هذا الحدث الكبير.

خطفت النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz بفستانها المبهر من شانيل Chanel، والذي استغرق أكثر من 300 ساعة لتنفيذه، وهو فستان مزين بالريش الفاخر مع وشاح بقماش الفستان نفسه.
كما ارتدت النجمة جيسيكا بيال Jessica Biel فستاناً أبيض بثنيات وطيّات متدرجة الأطوال من رالف وروسو Ralph & Russo.

وأحببنا الفستان الأبيض بالتصميم البسيط الذي ارتدته سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson بقصّة الـOff Shoulder مع التنورة المنسدلة عمودياً بالشق الجانبي الطويل من بالمان Balmain.

وتألقت النجمة Claire Foy بفستان أبيض ناعم مع قصّة كلاسيكية من الأمام وفيونكة بأشرطة طويلة من الخلف، وهو من توقيع كالفن كلاين.

أيضاً ارتدت النجمة كريستين بيل Kristen Bell فستاناً أبيض ناعماً بأكمام طويلة، يلهم العروس التي تفضل التصاميم البسيطة والخالية من التفاصيل اللافتة، وذلك لحفلات الزفاف النهارية، كما تميز الفستان بأنه محتشم ويناسب العروس المحجبة.
كذلك اعتمدت بعض النجمات فساتين بسيطة باللون الأبيض، مثل Laurie Metcalf، وKatja Herbers.

واختارت النجمة Elisa Perry فستاناً أبيض بصيحة التنورة الإضافية الرائجة في فساتين زفاف 2019، والمزين بالورود البارزة؛ حيث بإمكان العروس أن تتخلى عن التنورة التول المنفوشة ليبدو الفستان بسيطاً وناعماً.

وللعروس الممتلئة، نرشح لكِ الفستان الذي ارتدته Hannah Zeile؛ حيث إنه يخفي امتلاء الجسم في المنطقة السفلية، بتنورته المنفوشة من التول، وتميز الفستان بالتصميم البسيط والمزين بالورود الكبيرة البارزة.
كما تتمتع النجمة Aidy Bryant بقوام ممتلئ، وهو ما جعلها تختار فستاناً بقصّة Empire تناسبت معها وأخفت تفاصيل الجسم، والفستان بقماش التول الشفاف والمزين بتطريزات ملونة وبرّاقة مع أكمام طويلة شفافة تخفي امتلاء الذراعين.

X