أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نجمة التنس "سيرينا ويليامز" تكشف دعم "ميغان ماركل" لها بأزمتها الأخيرة

سيرينا ودوقة ساسكيس
سيرينا ويليامز وميغان ماركل
سيرينا وليامز
ماركل والأمير هاري
وليامز من مشكلتها الأخيرة مع حكم المباراة

كشفت نجمة التنس الأميركية الشهيرة "سيرينا ويليامز"، عن مدى اعتمادها هي وميغان ماركل، دوقة ساسكيس وزوجة الأمير البريطاني هاري، كل منهما على الأخرى، عند التكيف مع التجارب القاسية ومشاكل التركيز الإعلامي المكثف في حياتهما. إذ تعد ويليامز صديقة مقربة للغاية من الدوقة منذ عدة سنوات، بعد لقائهما خلال المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية في ميامي بولاية فلوريدا عام 2010.

وذكرت ويليامز، التي حصدت 23 لقباً في بطولات الـ"غراند سلام" خلال مشوارها الرياضي، أن صداقتها ما "ماركل" تطورت وتعززت خلال الفترة الأخيرة نتيجة لحجم الاهتمام الذي تتلقاه كلتاهما على المستوى العالمي، وفق ما نشرته صحيفة "إنديبيندينت Independent" البريطانية.

وتحدثت سيرينا ويليامز بكل صراحة حول صداقتها بالدوقة، خلال حوار أجرته مؤخراً مع برنامج "ذا سانديه بروجيكت The Sunday Project"، وفي سؤال حول ما إذا كانتا تتبادلان الرسائل طلباً للنصيحة، قالت ويليامز: "كنا بالفعل نتبادل الرسائل النصية هذا الصباح. إننا صديقتان منذ وقت طويل، ونعتمد على بعضنا البعض كثيراً خلال الفترة الأخيرة".

ويُشار إلى إنه خلال منافسة نجمة التنس الأمريكية على بطولة أميركا المفتوحة لهذا العام، أصبحت سيرينا ويليامز في دائرة الضوء بصورة أكبر من المعتاد نظراً لاختيارها ارتداء تنورة قصيرة طيلة فترة البطولة وخلافها الذي خضع للكثير من المناقشات مع الحكم "كارلوس راموس" خلال المباراة النهائية، واتهامه له بأنه مُتحيز لصالح النساء ضد الرجال، بالإضافة إلى ما لاقته من انتقادات عنصرية بسبب لون بشرتها.

وكانت ويليامز قد أعربت وفي الأسبوع الماضي، عن دعمها لمشاركة "ميغان" في تأليف كتاب "توغاذار: أور كومينيتي كوكبوك Together: Our Community "Cookbook، وهو كتاب لوصفات الطهي يهدف إلى دعم الأسر المنكوبة جراء حريق برج "غرينفيل" الذي كان أغلب ضحاياه من أصول عربية. ويعد كتاب الطهي أول مشروع للدوقة منذ انضمامها للعائلة الملكية.

وأعربت ويليامز عن مدى فخرها بصديقتها على موقع تويتر قائلة: "اعتدت أن أدعوك ميغان - وما زلت أفعل ذلك - ولكن يا عزيزتي دوقة ساسكس، إن أول مشروعاتك كتاب الطهي "توغاذار Together"، يجمع بين النساء من كافة الثقافات. لا يسعني سوى أن أشعر بالإثارة والسعادة البالغة بشأن الكتاب والفخر والاعتزاز بك. إنه رائع – التنوع والشمولية يجتمعان في السراء والضراء".

وخلال العام 2017، حينما كانت ويليامز حاملاً في ابنتها أليكسيس أوليمبيا أوهانيان جونيور، أشادت ميغان بصديقتها بينما كانت تستعد لرحلة الأمومة المثيرة التي لا يمكن التنبؤ بها. ونقلت مجلة "فوغ Vogue" في ذلك الوقت عنها قولها: "سوف تصبح أماً مذهلة. سوف تكون الأفضل؛ لأنها تميل إلى تحقيق التوازن بين القوة والحساسية"، فيما حضرت سيرينا زفاف ميغان في 19 أيار / مايو لماضي 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X