عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج سموكي لتتألقي به يوم الزفاف

مكياج سموكي
مكياج سموكي مميز
مكياج سموكي للعروس
مكياج سموكي لتتألقي به يوم الزفاف
مكياج سموكي
مكياج سموكي مميز
مكياج سموكي للعروس

مهما اختلفت وتغيّرت صيحات المكياج، يبقى مكياج العيون السموكي متربعًا على عرش الموضة، فموضته لا تبطل على الإطلاق، ومازالت الكثير من الصبايا يفضّلنَه عند اختيار مكياج الزفاف، بخاصة أنه يلفت الأنظار ويضيف اتّساعًا للعينين.


يفضل أن تعتمدي مع هذه الاطلالة ألوانًا فاتحة قليلًا، وأن تبتعدي قدر الإمكان عن الأسود، حتى يتناسب المكياج مع فستان زفافك الأبيض، ولكن إن كنتِ ترغبين في اللون الأسود، فيفضل أن يكون بالدرجات الباهتة منه مع لمسات الميتاليك.

مكياج سموكي


بالبداية ضعي الكونسيلر كطبقة أولية للمكياج، وضعي المحدد الأبيض اللامع تحت الحاجب، حتى يكون من السهل تطبيق ظل الجفون.


ابدئي بتوزيع ظل الجفون بالدرجة الفاتحة، وليكن البيج اللامع، واسحبيه بالفرشاة الموزعة لظل الجفون على الجفن العلوي ككل، ومن ثم استخدمي ظل الجفون المتدرج الداكن باللون البني عند الأطراف مع سحبة بسيطة، تضيف لعينيكِ اتّساعًا.


يمكنكِ اعتماد الدرجات الميتاليك عند وضع ظل الجفون الأساسي، بحيث تكون السحبة بالدرجات المات، مع لمسة بسيطة قريبة الحواجب بـ الميتاليك.

ظلال الجفون


الأيلاينر يناسب كثيرًا العيون السموكي، اعتمديه مع سحبة طائرة أو عيون القطة، بخاصة وإن كنتِ تميلين أكثر للاطلالات الفخمة، مع التاج والشعر الملكي، مع وضع كحل أسود داخل الجفن السفلي.


الرموش الكثيفة أساسية مع العيون السموكي، استخدمي ماسكرا الشعيرات إذا كانت عيناكِ ضيقة أو مبطنة، وكثفيها عند الأطراف، أما إذا كنتِ تتمتعين بالعيون اللوزية، اعتمدي على الرموش الواحدة ككل.


إليكِ بهذا الألبوم أكثر من شكل للعيون السموكي لتتألقي به يوم الزفاف.

 

مكياج ناعم لصاحبات البشرة العنبية على طريقة داليا مبارك

إليكِ أسرار المكياج العربي القوي...تعرفي إليها

للعروس السعودية: كيف تبرزين جمال عيونك الملونة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X