جمال /شعر وتسريحات

قصات شعر عصرية على غرار هذه النجمات

أصالة
أحلام اعتمدت الشعر الطويل الكثيف في ذا فويس
نادين نجيم
ريهام عبد الغفور
شيرين عيد الوهاب

قصات شعر عصرية وملفتة، اعتمدتها النجمات وفاجأن جمهورهن بلوك جديد تناسب ملامحهن الجديدة. من بينهنّ من تختار الظهور بلوك جريء مستوحى من موضة رائجة. أخريات يخترن التغيير في قصات الشعر ، فيظهرن في شكل مختلف تماماً. فكيف تكون ردة فعل الجمهور؟
تترأس قصات الشعر القصير اليوم آخر الصيحات بالأخص قصات الشعر الكاريه، وقد اختارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم اتبّاع هذه الصيحة لتتربّع على عرش الموضة بلوك لاق بها ، بعد ان تعود جمهورها عليها بالشعر الطويل.

قصات شعر نادين نسيب نجيم


فاجأت أحلام متابعيها بلوك جديد؛ حيث اعتمدت قصة شعر بدت فيه كشابة عشرينية، حيث وضعت العدسات اللاصقة باللون الازرق، مع مكياج بارز للعينين واحمر شفاه بلون ناعم واسدلت شعرها الاسود على كتفيها، ونالت صورتها اعجب الالاف من متابعيها الذين أثنوا على قدرتها في تغيير شكلها ومجارات عالم الموضة.

بدورها، تخلت النجمة أصالة نصري أيضاً عن الشعر الطويل ، معتمدة  قصة الشعر القصيرة البوي فرند، وعبّر الكثيرين عن إعجابهم بلوكها الجدي.

قصات شعر اصالة نصري


كذلك تعتبر النجمة المصرية ريهام عبد الغفور من أكثر النجمات التي تفضل  قصات الشعر القصير عمومًا، ، إذ كثير ما تعتمد صيحة الشعر الكاريه، وكانت قد اتّبعت قصّة البوي فريند، التي تناسب وجهها الدائري النحيف.
أما النجمة شيرين عبد الوهاب فاختارت تسريحة الشعر الطويل بعد ان كانت مشهورة بـ قصة الشعر القصير، ونشرت صوراً على انستقرام تظهر بشعرها الأسود الكثيف والطويل مما زادها انوثة وجمالاً.

تابعي أيضاً:

بالصور.. مسابقة لأغرب قصات الشعر

قصات الشعر الجانبية تسريحة النجمات

  قصات الشعر القصير وأجدد تسريحات البيكسي

 

شاهدي أيضاً:

اكسسوارات الشعر وطرق اختيارها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شعر وتسريحات

X