اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز صيحات الشعر من أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2019

برادا
فندي
فرساتشي
ماكس مارا
تسريحات تاعمة من روبيرتو كافالي
7 صور

صيحات شعر جديدة ومتنوعة ظهرت خلال أسبوع الموضة في ميلان لربيع وصيف 2019، منها ما هو لافت جداً، لا سيما تلك التي أتت مزينة بأكسسوارات مختلفة، ومنها ما جاء ناعماً وبسيطاً يحاكي الحياة السريعة والعملية للمرأة العصرية.
ولكي تتعرفي الى جديد موضة الشعر، سنقدم لك في ما يلي أبرز تسريحات الشعر التي أُطلقت خلال أسبوع الموضة في ميلان.

فرساتشي


تسريحات أنيقة إنما عملية
إن تسريحة الشعر التي ظهرت بها عارضات دار فندي Fendi، من تصميم Sam McKnight، شكلت عودة للتسريحات الطفولية، وهي تسريحة كعكة التويست العالية، إلا أنها تسريحة عملية جداً وأنيقة وتناسب المرأة العاملة ونمط حياتها السريع. دار دولتشي آند غابانا بدورها، اعتمدت تسريحات شعر مرفوعة ومزينة ببوندانا ملون تكسوه الورود، مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، إضافة الى التسريحات المنسدلة المزينة أيضاً بالورود الكبيرة والملونة. فيما اعتمدت ماكس مارا تسريحة الضفيرة الطويلة والمنخفضة، يميزها الشعر المشدود الى الخلف مع الفرق الوسطي.

فندي


أكسسوارات لافتة وتسريحات ناعمة
لقد عادت موضة قبعات الشعر بقوة في منصات عرض دار برادا، وذلك للمرأة ذات الشعر القصير جداً، حيث اختارت تسريحات الشعر القصير المثبّة بقبعات مختلفة الألوان والمزيّنة بشكل لافت جداً. أما دار فرساتشي فاعتمدت لعارضاتها تسريحات الشعر المنسدلة المزينة بدبابيس مرصعة فخمة جداً، تضفي على المرأة العصرية أنوثة وجمالاً. من جهتها، اختارت دار روبيرتو كافالي تسريحات بسيطة وناعمة جداً، عبارة عن تسريحات منسدلة، إنما مع إيقاء الشعر مدسوساً خلف الأذنين، بفرق نصفي أو جانبي.

برادا

 

تابعي أيضاً

فوائد زيت الجرجير المذهلة للشعر

أغرب التسريحات من أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2019

تسريحات شعر ناعمة لـ نجمات فوق الأربعين