جمال /شعر وتسريحات

أغرب التسريحات من أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2019

اعتمدت تسريحة الشينيون مع الخصل المنفوشة من Simon Rocha
تسريحة الضفائر من Molly Goddard
تسريحة جنونية من Nicholas Kirkwood
تسريحة غريبة من Gareth Pugh
تسريحة الشعر الرجالية المبلّلة من Richard Malone

على رغم اختتام أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2019، إلا أن صيحات الشعر التي ظهرت خلاله تستحق التوقف عندها، حيث رصدنا تسريحات شعر غريبة جداً لفتت الأنظار إليها، وهذا ينطبق أيضاً على ألوان الشعر التي ظهرت بها عارضات الأزياء، والتي كانت غير متوقعة. في المقابل، ثمة صيحات شعر رائجة حالياً ستبقى مستمرة خلال المواسم المقبلة.
في ما يلي، رصدنا لك أغرب صيحات الشعر التي ظهرت في أسبوع الموضة اللندي، فهل ستجرئين على تجربتها؟

 Nicholas Kirkwood
 

تسريحات وألوان غريبة
نبدأ مع دار بيبلوس Byblos، التي ظهرت عارضاتها بتسريحات غريبة، من أبرزها تسريحة الشعر المغطى بخصلات جلد ذات ألوان متعددة ومنسدلة على الجبين. أما دار Nicholas Kirkwood، فأطلقت تسريحات شعر خارجة عن المألوف، من أبرزها تسريحة الضفائر الرفيعة المزينة بأسلاك برتقالية اللون والأكسسوارت الغريبة والمميزة. بدورها، اعتمدت دار Molly Goddard تسريحة الضفائر، لكنها جاءت غريبة ولافتة، حيث تم تقسيم الشعر الى ثلاثة أقسام في نصف الرأس وجعلها على شكل ضفائر غير متناسقة، مع لفها بربطات باللون الأسود.

Simon Rocha


أكسسوارات وشعر منفوش
تسريحات الشعر المزينة بالأكسسوارات ظهرت بقوة على منصات عروص أسبوع الموضة اللندني، لكنها جاءت غير متوقعة نظراً الى جنونيتها وغرابتها الشديدة، إذ إن دارSimon Rocha اعتمدت تسريحة الشينيون مع الخصل المنفوشة، والمزينة بأكسسوارات ضخمة بعض الشيء في وسط الرأس. أما دار Gareth Pugh، فاختارت تسريحة الشعر المشدود جداً والمزينة بأربطة سوداء بلاستيكية منسدلة على جانبي الوجه.وأخيراً، اعتمدت دار Richard Malone تسريحة الشعر الرجالية المبلّلة مع الغرة المنسدلة على الجبين.

Richard Malone

 

شاهدي أيضاً بالفيديو :تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

 

تابعي أيضاً

تسريحات شعر ناعمة للجامعة... تألقي بها

صبغات شعر: قبل تلوين شعركِ... نصائح لا بدّ منها

نجمات بتسريحات الشعر الطويل... اختاري ما يعجبك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X