عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة الستينيات لإطلالة مخملية يوم زفافِك

تسريحة الستينيات لإطلالة مخملية يوم زفافِك
تسريحة الستينيات
تسريحة من وحي الستينات
تسريحة الستينيات لإطلالة مخملية يوم زفافِك
تسريحات شعر
تسريحات عروس
تسريحة من وحي الستينات

لطالما كانت صيحات زمن الفن الجميل هي أسلوب الكثير من الصبايا لإبراز جمالهنّ، وبرغم مرور السنوات إلّا أنّ الكثير من هذه الصيحات لا تبطل موضتها على الإطلاق، كـ تسريحات الشعر المخملية، التي تضيف لمسة أنثوية ناعمة تحتاجها كل صبيّة لـ يوم زفافها.

الشعر المرفوع "البف"، يمكنكِ اعتماده مع اكسسوارات الشعر الفضية أو الكريستالية، لصاحبات الملامح البسيطة والهادئة، لكي تُبرز جمال وجهِك، بخاصة وإن كان فستانكِ بخامة الستان الناعمة ليكتمل اللوك ككل.

إذا كنتِ تمتلكين شعرًا طويلًا، فلِمَ لا تختارين رفع جزء منه إلى الأعلى، مع ترك باقي الشعر منسدلًا، ومن الممكن أن تنسدل الطرحة من أسفل الرأس، وتناسب هذه التسريحة عادةً كثيرًا من وجوه الصبايا، كل ما عليكِ فعله هو أن تستخدمي الاكسسوار المناسب لكِ.

تسريحة العروس


الشعر المتموج اللامع من أشهر الصيحات التي كانت تعتمدها السيدات قديمًا، سواء في باريس، أو بالعالم العربي، تحديدًا اللبناني والمصري، وهذه التصفيفة تحتاج للكثير من سبراي الشعر، وتناسب أكثر، الفساتين بتصميم الـ Strapless من دون أكمام، مع عقد ماسي لاطلالة أكثر فخامة، اختاريه عن طريق رفع الشعر بالكامل مع الغرة المموجة.

أو إذا كان شعركِ قصيرًا، يمكنكِ اعتماد التسريحة نفسها، ولكن مع ترك شعركِ منسدلًا على الأكتاف، مع الاكسسوارات ذاتها.

يمكنكِ اختيار وضع الشعر على جنب، لاطلالة أكثر جرأة، مع أحمر الشفاه المات، وماسكرا كثيفة، للفساتين تحديدًا الأوف شولدر، أو حتى بأكمام طويلة، مع الطرحة الطويلة جدًّا.

تسريحة العروس


الفرق في المنتصف، مع الباف العالي، من أشهر الصيحات التي كانت تعتمدها سيدات الزمن الجميل، وهي تناسب العروس يوم زفافها، مع وضع تاج بسيط عند نهاية فرق الشعر.

إليكِ بهذا الألبوم أشكالًا مختلفة من تسريحات الستينيات الأنيقة لـ يوم زفافِك، أيّ تسريحة أعجبتكِ؟.

طرحة عروس تعكس شخصيتها: فأيّ عروس أنتِ؟

قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف

مجوهرات النجمات في حفلات زفافهن.. من الأكثر فخامة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X