جمال /مكياجك

3 أساليب مكياج من شمس ...وفكرة مكياج ناعم أصابت الهدف

الفنانة شمس
المكياج الوردي من الفنانة شمس
المكياج البرونزي من الفنانة شمس
الفنانة شمس في إحدى إطلالاتها
المكياج الفخم من الفنانة شمس

تتميز الفنانة شمس بأسلوب خاص بها تظهر به في إطلالاتها ويميزها عن غيرها من الفنانات العربيات، لا سيما في ما يتعلق بالمكياج الذي تعتمده، فهي تختار أحياناً المكياج الجريء، وأحياناً أخرى تعتمد المكياج الفخم . لكن في الأحوال كلها، تتبع شمس صيحات المكياج والألوان الرائجة بما يناسب شخصيتها وملامح وجهها.
في ما يلي، سنعرض لك 3 أساليب مكياج ظهرت بها شمس وتميزت بالفخامة والرقي.

المكياج الوردي
ارتكز مكياج الفنانة شمس هذا على الخطوات التالية: التان والهايلايتر باللون الفاتح، أحمر الشفاه الوردي اللامع، تحديد العينين بالآيلاينر، الرموش الكثيفة والطويلة، وظلال العيون الوردية. فإذا كنت تميلين الى المكياج الوردي، اعتمدي هذا المكياج، لا سيما أن المكياج الملون هو موضة رائجة حالياً في عالم المكياج.


المكياج البرونزي
اعتمدت شمس في هذا المكياج على التالي: التان الخفيف بلون برونزي ناعم، الهايلايتر على وجنتيها، ظلال العيون الغليتر، الرموش الطويلة والكثيفة، أحمر الشفاه البني الداكن. وقد ساهمت هذه الطريقة في تطبيق المكياج، في جعل وجه شمس مشرقاً ومضيئاً، بطريقة طبيعية بعيداً عن المبالغة. فإذا كنت تريدين الظهور بـ مكياج ناعم ومضيء، اعتمدي مكياج الفنانة شمس هذا، فهو سيزيدك جمالاً وتألقاً.
 


المكياج الفخم
اعتمدت شمس في هذا المكياج، على تقنية إضاءة الوجه والشفاه اللامعة، حيث زادها تألقاً وأتى ملائماً جداً للون عينيها الزرقاوين. وقد ارتكز هذا المكياج على التالي: التان القريب جداً من لون البشرة، مع اعتماد تقنية إضاءة الوجه، البلاشر البرونزي الداكن المائل إلى البني لإبراز الوجنتين، الكحل الأسود داخل العينين وتحديدهما بالآيلاينر، الرموش الطويلة والكثيفة، وأخيراً أحمر الشفاه البني اللامع.

 

شاهدي بالفيديو :كيفية اختيار كريم الاساس

 

تابعي أيضاً

قواعد مكياج صاحبات البشرة السمراء

مكياج ناعم لفتاة الجامعة

مكياج ناعم لصاحبات البشرة العنبية على طريقة داليا مبارك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X