جمال /مكياجك

صيحات مكياج من أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2019

صيحات المكياج
الشفاه النيون الوردية من شالايان
الآيلاينر الأبيض المميز من House Of Holland
مكياج عين القطة من Burberry
صيحات المكياج
ظلال العيون الغليتر من سيمون روشا

قد يعتقد البعض أن بإمكانه توقع صيحات الجمال التي ستُطلق في أسابيع الموضة العالمية، وتحديداً أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2019، الذي اختُتم مؤخراً، إلا أن هناك صيحات جمال تلفت الأنظار بغرابتها وتميزها، بحيث لا يمكن توقعها على الإطلاق، لا سيما لناحية موضة المكياج، من ظلال العيون وأحمر الشفاه ورسمة العين... لذلك، سنتوقف عند أبرز صيحات المكياج التي ظهرت على منصات عرض أسبوع الموضة اللندني، والأكثر تميزاً.

ظلال العيون الغليتر من سيمون روشا


الجفون البراقة
لقد برز بشدة مكياج العيون الغليتر في أسبوع الموضة اللندي، وإنما هذه المرة بشكل خارج عن المألوف، حيث رأينا ظلال العيون الغليتر بألوان وأشكال مختلفة، فدار Halpern اعتمدت الظلال الغليتر الصفراء على كامل الجفن العلوي وحتى الحدود الخارجية للعين، مع تحديدها بخط من الكحل الأسود. أما دار Simone Rocha، فاعتمدت ايضاً الظلال الصفراء الغليتر على الجفن العلوي، وإنما بطريقة غير متناسقة، حيث يبدأ سميكاً عند حدود العين الداخلية وينتهي خفيفاً عند حدود العين الخارجية.

مكياج عين القطة من بيربيري


الشفاه النيون وعيون القطة غير التقليدية
كما ظلال العيون، اشتاح أحمر الشفاه النيون الملون منصات عروض الأزياء في لندن، إذ إن دار Chalayan اعتمدت لعارضاتها أحمر الشفاه النيون الزهري، مع تحديد شفاههن بكونتور الشفاه من اللون نفسه. كما لفتتنا رسمة عين القطة على منصة عرض Burberry، حيث استغنت عن الآيلاينر أو الكحل الأسود واستبدلته باللون البني الفاتح. كذلك، كان الـ أيلاينر الأبيض له حصة كبيرة هذه السنة في عروض لندن، حيث اعتمدته دار House Of Holland بأشكال رفيعة وطبقتين غير متوازيتين على الرمش العلوي، بطريقة عصرية جداً.

الشفاه النيون الزهرية من شالايان

 

 

تابعي أيضاً:

مكياج ناعم لصاحبات البشرة العنبية على طريقة داليا مبارك

مكياج سموكي أخضر لتحتفل عيونك باليوم الوطني السعودي

مكياج هادىء على طريقة نيرمين محسن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X