جمال /مكياجك

مكياج المدونة الإيطالية كيارا فيرانيي...سيعجبك بالتأكيد

كيارا فيرانيي
كيارا فيرانيي بمكياج الليل
كيارا فيرانيي بمكياج العيون الزاهي
كيارا فيرانيي بالمكياج الطبيعي
كيارا فيرانيي
نجمة انستقرام
كيارا فيرانيي بالمكياج القوي
كيارا فيرانيي بمكياج عيون بارز
بالرموش الصناعية الطويلة
كيارا بالمكياج اليومي

المدونة الإيطالية كيارا فيرانيي، تمكّنت من شقّ طريقها بنجاح في عالم السوشيال ميديا، بفضل ذوقها الرفيع على صعيديّ الألبسة والمكياج. فلم تحصد مئات المتابعين على مدوّنتها "The Blond Salad" وصفحتها على انستقرام فحسب، بل جذبت إليها أهم الدور العالمية في مجاليّ الأزياء ومستحضرات التجميل.
في هذا التقرير، نسلّط الضوء على أسلوب مكياج الشابة الإيطالية كيارا فيرانيي، الذي يختلف بين الليل والنهار، لكنّه يحافظ دومًا على لمسة الكياسة.

واضح أنّ كيارا فيرانيي، كسائر الشابات الإيطاليات، تفضّل المكياج الأوروبي الناعم والطبيعي. فهي ترغب في تصحيح لون بشرتها وتوحيده، وإبراز ملامحها من دون تغييرها.

تابعي أيضاً بالفيديو : مكياج ناعم بالوان زهرية

 


في العديد من المقابلات، لفتت إلى عدد من مستحضرات التجميل التي لا تتخلّى عنها، وتُعتبَر بمثابة رفيقتها الدائمة مهما تبدّل أسلوب المكياج عبر السنين.

من بين هذه المستحضرات:

  1. لإخفاء التعب ولمسة إشراق:

    - YSL Touche Éclat: يمنح بشرتها مزيدًا من اللمعيّة والإشراق. لا يعمل كـ خافي الهالات السوداء بل كهايلايتر.
    تطبّق YSL Touche Éclat في عدد من المناطق، منها وسط الجبين ومباشرة فوق حاجبيها، تضع خطًّا عموديًّا على وسط أنفها، كما تطبّق القليل منه فوق شفتها العليا لتعزيز حجمها. بعد عملية التطبيق، تعمد إلى فركه باستخدام إسفنجة وبحركات ضغط خفيفة.
    - لإخفاء علامات التعب تحت عينيها، تستخدم خافي الهالات السوداء من "ماك" (MAC Prep + Prime Highlighter Bright Forecast). ثم تطبّق فوقه كريم الأساس الفاونديشن.
    - لإخفاء بشرتها الشاحبة، تضع القليل من بودرة الوجنتين باللون الزهريّ الفاتح من "شانيل" Chanel #99 Rose Petal.

  2. لتلوين الوجه:

    - بالنسبة إلى مكياج العيون، غالبًا ما تطبّق خط الأيلاينر الرفيع في النهار. أما في الليل فترغب في نظرة محدّدة بدرجة أكبر، لذلك تضيف خطًّا داخل العين من الجهة السفلى. للمناسبات المرموقة، تستعين بخبير تجميل لتطبّق مكياج العيون باستخدام ألوان ظلال عيون تتناسب ولون عينيها، كالأخضر الزيتوني، أو الرماديّ المعدنيّ.
    - بالنسبة إلى الماسكرا، فهي تفضّل Sublime de Chanel Waterproof Mascara in Deep Black وماسكرا " They’re Real!" من Benefit.
    - مكياج الشفاه لدى كيارا، يختلف باختلاف المناسبات وألوان الملابس. عمومًا تفضّل تدرجات الزهريّ. لذلك تختار Dior Addict Lip Glow Color Reviver Gloss للحصول على اطلالة يوميّة طبيعيّة. في المناسبات المهمّة، تستخدم Rouge Dior 565 Trafalgar Pink . أما عندما تطبّق المكياج الحياديّ فتختار، Rouge Dior Nude 169 أو Rouge Dior Nude 618. للأمسيات، تختار Chanel Rouge Allure #9 Lover.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X