أزياء /أخبار أزياء

مايكل كورس يطلق الذكرى الخامسة لحملة WATCH HUNGER STOP

في خطوة تسبق يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، يسرّ مايكل كورس أن يكشف عن مجموعة من المبادرات الرائعة لدعم Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم.

تتعاون العلامة التجارية مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وسيتم تقديم الأموال التي يتم جمعها لدعم برنامج وجبات الطعام في المدارس من برنامج الأغذية العالمي. في العام الماضي، قدّم برنامج الأغذية العالمي وجبات إلى أكثر من 18 مليون طفل في 60 دولة، موفّراً لهم الغذاء الحيوي الذي ساعدهم على تحقيق امكانياتهم.

الفنان ELI SUDBRACK | ASSUME VIVID ASTRO FOCUS

احتفالاً بالذكرى الخامسة للحملة، تعاون مايكل كورس مع AVAF I Eli Sudbrack، فنان وسائط متعددة يعيش ويعمل بين ساو باولو ونيويورك، في حملة Watch Hunger Stop 2018. ابتكر Sudbrack، بأسلوبه المميّز والغني بالألوان، تصميم النسخة المحدودة من قمصان التي شيرت لهذه السنة.

يقول Sudbrack: "عندما دعيت للمشاركة في هذا المشروع، شعرت بسعادة كبيرة للتمكن أخيراً من فعل شيء يسمح لي بالتواصل ومساعدة الناس في حياتهم بطريقة ملموسة للغاية". ويتابع: "أعتقد أن على كل فنان القيام بالمزيد من ذلك، خصوصاً في العالم الذي نعيش فيه الآن. أنا قادم من بلد يعاني كثيراً من قضايا الجوع والتعليم. ولو كان لديك القدرة على حل هاتين المشكلتين، فإن العالم سيكون مختلفاً."

قمصان التي – شيرت لحملة WATCH HUNGER STOP

لأول مرة، ستتوفر النسخة المحدودة من قمصان التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس للبيع على الإنترنت وفي جميع متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة، إضافة إلى متاجر عالمية مختارة. بابتكاره من قبل Sudbrack I AVAF، يكرّم تصميم قميص التي – شيرت الهدف الذي تعمل على تحقيقه الأمم المتحدة وهو عالم خالٍ من الجوع بحلول 2030. مقابل كل قميص تي – شيرت يتم بيعه، سيتبرّع مايكل كورس بـ 100 وجبة طعام للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الأغذية العالمي، وهذا يعني أن 100% من الأرباح ستذهب إلى إطعام الأطفال الجائعين.* والأفضل من ذلك هو أن مايكل كورس سيقدم 100 وجبة طعام إضافية إلى برنامج الأغذية العالمي إذا قام الزبائن "بارتدائها ومشاركتها" من خلال التقاط صورة ذاتية (selfie) لهم في قميص التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop ونشرها على الإنترنت عبر الهاشتاغ #watchhungerstop*.

مايكل كورس تشتري فرساتشي بـ 2.15 مليار دولار


الشراكة مع كيت هادسون

تدرك كيت هادسون أهمية دعم الأطفال ومجتمعاتهم. ويفتخر مايكل كورس بمواصلة شراكته مع هذه الممثلة، المؤلفة، سيدة الأعمال والداعمة منذ زمن بعيد لحملة Watch Hunger Stop وبرنامج الأغذية العالمي، التي مرة أخرى ستضع مواهبها في خدمة دعم هذه القضية النبيلة.

وتقول هادسون: "هناك شيء ما بسيط للغاية لكنّه عميق للغاية في العمل الذي يقوم به برنامج الأغذية العالمي." وتتابع: "ليس فقط أن برنامج الأغذية العالمي يقدّم الطعام إلى الأطفال – على الرغم من أنهم يقومون بذلك وهو أمر مذهل. إنهم يعملون أيضاً على دعم الأُسر والتعليم والاقتصادات المحليّة، وأيضاً نحو صورة أشمل تمكّن المجتمعات، وفي نهاية المطاف الدول، بالنهوض. لدي اعتقاد راسخ هو لو أننا نعمل معاً على الأمر، سنشهد نهاية للجوع في العالم."


تقديم هايلي ستانفيلد

هذا العام، ستسخّر هايلي ستانفيلد، التي ظهرت في حملة مايكل كورس الإعلانية "The Walk" سنة 2017، كل ما لديها من تأثير لصالح هذه القضيّة للمرّة الأولى.

تقول الممثلة والمغنّية: "إنه لشرف كبير أن أتعاون من جديد مع مايكل كورس، وهذه المرة في مثل هذه القضيّة الجليلة والهامة." وتتابع: "يستحق جميع الأطفال أن تتم تلبية احتياجاتهم الضرورية من أجل تحقيق أكبر امكانياتهم. لو نضع أيدينا بأيدي بعض، يمكننا أن نضع حدّاً للجوع."


نسخة خاصة من ساعات RUNWAY لحملة Watch Hunger Stop

تشكّل نسخة خاصة من الساعات جزءاً من جهود حملة Watch Hunger Stop منذ انطلاقها، مع التبرع بـ 100 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي مقابل كل ساعة يتم بيعها.* هذه السنة، تتمتع ساعة Runway المميزة بعلبة بلون ذهبي في تصميم أنحف مع وجه للساعة باللون الفيروزي عليه خارطة مفصّلة للعالم. وفي هذا الخريف، سيتم حصرياً بيع التصميم للجنسين في متاجر مايكل كورس مختارة عبر العالم وعلى الإنترنت على الموقع michaelkors.com بسعر 275 دولاراً أميركياً.


التقطوا صورة لتتبرّعوا
لمناسبة يوم الغذاء العالمي، ابتكر مايكل كورس خلفيات (geofilter) لحملة Watch Hunger Stop على سناب شات، وسيتم إطلاقها في 1 أكتوبر. زوروا أحد متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، التقطوا صورة مفاجئة باستخدام الخلفية (geofilter) الخاصة، وسيتم التبرع بـ 25 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي.*

شاركوا وجبة الطعام

Share The Meal (شاركوا وجبة الطعام) هو أول تطبيق في العالم لمواجهة الجوع في العالم، وهو أيضاً مبادرة من برنامج الأغذية العالمي. يمتاز برسمات غرافيكية زاهية وساحرة، مع واجهة بيانية سهلة ومجموعة كبيرة من الحقائق والصور عن الأشخاص والأماكن الذين يثيرون اهتمامتكم. مع Share The Meal، يمكنكم التبرع بمبلغ زهيد بقيمة نصف دولار أميركي بنقرة على الشاشة - ومعرفة أنكم قد قدّمتم المساعدة إلى شخص ما. لتنزيل تطبيق Share The Meal، زوروا الموقع http://wfpusa.org/MKSTM2017.

اكتشفي حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم ...


طرق أخرى للتبرع

خلال شهر أكتوبر، سيتمكّن الزبائن من التبرّع مباشرة إلى برنامج الأغذية العالمي عند مكتب التسجيل في متاجر مايكل كورس مختارة حول العالم. تكفي 5 دولارات أميركية لتوفير الغذاء لطفل في مدرسة لمدة شهر.

في دول مختارة، يمكن لزوار WatchHungerStop.com متابعة الرابط على الشاشة للتبرع مباشرة إلى برنامج الأغذية العالمي. في الولايات المتحدة الأميركية، يمكن أيضاً للمستخدمين إرسال رسالة MKHUNGER إلى 50555 لكي يقدموا هدية بقيمة 5 دولارات أميركية (قد تطبق تسعيرة الرسالة والبيانات).

يقول مايكل كورس: "يشكّل الجوع مشكلة عالمية، لكنها أيضاً قابلة للحل." ويتابع: "مهما يكون اختياركم لمدى المشاركة، سوف تصنعون فرقاً حقيقياً في حياة أحد ما. أحد أحلامي هو رؤية عالم خالٍ من الجوع، ونحن نعمل بكل ما لدينا من قوة مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة لنجعل ذلك حقيقة. أنا فخور جداً بما تمكّنت حملة Watch Hunger Stop من تحقيقه لغاية الآن، لكننا لم ننتهي بعد. لذا ما زلنا نواصل العمل معاً للوصول إلى عالم خالٍ من الجوع."


* مقابل كل شراء تي – شيرت أو ساعة Watch Hunger Stop من أحد متاجر مايكل كورس أو موقع مايكل كورس الرسمي على الإنترنت، سوف يتبرّع مايكل كورس بـ 100 وجبة طعام (25 دولار أميركي) إلى برنامج الأغذية العالمي. مقابل كل صورة ذاتية (selfie) مع تي – شيرت Watch Hunger Stop، سوف يتبرّع مايكل كورس بـ 100 وجبة طعام (25 دولار أميركي) إلى برنامج الأغذية العالمي. مقابل كل صورة مفاجئة باستخدام خلفيات (geofilter) لحملة Watch Hunger Stop على سناب شات، سوف يتبرّع مايكل كورس بـ 25 وجبة طعام (6.25 دولار أميركي) إلى برنامج الأغذية العالمي. سوف يقدم مايكل كورس لغاية مليوني وجبة طعام إلى برنامج الأغذية العالمي حتى 31/3/2019. لا يصادق برنامج الأغذية العالمي على أي من المنتجات والخدمات.

--

لمحة عن حملة Watch Hunger Stop
تأسست حملة Watch Hunger Stop سنة 2013، وتعمل على جمع التبرعات وزيادة الوعي لتحقيق عالمٍ خالٍ من الجوع. أما شريك العلامة التجارية في هذا الجهد فهو برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، إذ تذهب التبرعات لدعم برنامج وجبات الطعام في المدارس الذي يقدمه برنامج الأغذية العالمي. في عام 2015، تمّت تسميت مايكل كورس سفيراً عالمياً لمحاربة الجوع من قبل برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة. وفي عام 2016، تم تكريمه بجائزة ريادة ماكغوفرن – دول (McGovern-Dole Leadership Award) لبرنامج الأغذية العالمي للولايات المتحدة الأميركية على جهوده المتفانية في تسليط الضوء على الجوع والتخفيف من حدّة أزمته.


لمحة عن مايكل كورس
مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم "مايكل كورس كوليكشن" (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور. تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم المدن الراقية في العالم. إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي
برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة - إنقاذ الأرواح في حالات الطوارئ وتغيير حياة الملايين من خلال التنمية المستدامة. ينشط برنامج الأغذية العالمي في أكثر من 80 بلداً حول العالم، ويوفر الغذاء إلى الأشخاص العالقين في نزاعات وكوارث، كما يرسي الأسس لمستقبل أفضل.


بيانات تطلعية
تحتوي هذه النشرة الصحفية على بيانات تطلعية. يجب عدم الاعتماد على هذه البيانات بشكل مفرط لأنها معرضة للعديد من الافتراضات المختلفة والعوامل المتعلقة بالعمليات وبيئات الأعمال للشركة، والتي يصعب التنبؤ بها جميعاً ويخرج الكثير منها عن نطاق سيطرة الشركة. تتضمن البيانات التطلعية معلومات تتعلق بنتائج عمليات الشركة المستقبلية المحتملة أو المفترضة، بما في ذلك وصف إستراتيجية أعمالها. غالباً ما تتضمن هذه البيانات عبارات مثل "قد"، "سوف"، "يجب"، "نعتقد"، "نتوقع"، "نستبق"، "ننوي"، "نخطط"، "نقدّر" أو عبارات أخرى مماثلة. تستند البيانات التطلعية الواردة في هذه النشرة الصحفية على افتراضات قامت بها الشركة على ضوء خبرة الإدارة في الصناعة، إضافة إلى تصوراتها عن الاتجاهات التاريخية، الظروف الحالية، التطورات المتوقعة في المستقبل وعوامل أخرى نعتقد أنها مناسبة في ظل الظروف. يجب أن يتم فهم أن هذه البيانات ليست ضماناً للأداء أو النتائج، وتشتمل أيضاً على مخاطر معروفة وغير معروفة، شكوك وافتراضات. على الرغم من اعتقاد الشركة أن هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، يجب التنبه إلى أن العديد من العوامل يمكنها أن تؤثر على نتائجها المالية الفعلية أو نتائج العمليات، كما يمكنها أن تجعل النتائج الفعلية مختلفة جوهرياً عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X