عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر 2019

Vivetta
Oscar de la Renta
Marni
Pamella Roland
Pamella Roland
Erdem
LELA ROSE
Christian Siriano
Moschino
Emilia Wickstead
Erdem
Cushnie

خلال السنوات الأخيرة، بدأت الأنظار تتجه إلى ألوان مميزة وحيوية يمكن ارتداؤها في حفل الخطوبة، لتتفرد العروس بإطلالة غير متوقعة في هذا اليوم المميز.


ويعتبر اللون الأصفر من هذه الألوان التي لم تكن من أولويات العروس، ولكنه أصبح رائجاً بعدما أبدع المصممون في تقديمه بفساتين جذابة وقصّات متنوعة.


وخلال أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019، فاجأنا المصممون بعدد من الفساتين المميزة باللون الأصفر، مع اختلاف موديلاتها التي تجمع بين الأناقة والعصرية.


قدمت دار Oscar de la Renta الفستان الأصفر المنفوش بقصّة High Low، والذي يعد من أجمل الفساتين المثالية ليوم الخطوبة.

Oscar de la Renta


كما لفتتنا فساتين باميلا رولان Pamella Roland بـ اللون الأصفر، الفستان الأول بتصميم متوسط الطول Midi يبدو عصرياً بقصته المنفوشة بـ التول.


أما الفستان الثاني فاتسم بالرقي والنعومة، بفضل قصّة الـA Line مع درجة الأصفر الباسيتل وتطريزات الورود البرّاقة مع الأكتاف المنسدلة Off Shoulder.

ومن الفساتين التي ستتوقفين عندها، الفستان الأصفر من Vivetta، والمصنوع من التول؛ حيث تزين بالورود الصفراء البارزة على الصدر، والذي تتدلى منه الأفرع الخضراء مع قصّة منسدلة الأكتاف.


أيضاً أبدع المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano في تقديم فستان أصفر منفوش يبدو مبهراً ليناسب يوم الخطوبة؛ حيث تزينه طبقات التول بـ الكشاكش القصيرة على التنورة.

Christian Siriano


وبوحي من الفستان الثاني الذي ارتدته ميغان ماركل Meghan Markle في يوم زفافها، قدمت دار Cushnie فستان الـHalter المزود بطوق الرقبة من دون أكمام، مع قصّة واسعة تخفي انحناءات الجسم؛ مما يجعله مناسباً للعروس الممتلئة.


فقدمت ماركة Emilia Wickstead فستاناً أصفر غير تقليدي؛ حيث تزين بفيونكة حول الصدر تنسدل منها أشرطة طويلة تجمع بين الأصفر والأسود.


وأدخلت دار إيرديم Erdem اللون الأسود أيضاً مع الفستان الأصفر المنفوش والمتوسط الطول Midi ومزين بطبعات الورود البيضاء، فاعتمدت العارضة طوق رقبة باللون الأسود مع الفستان.


أما دار موسكينو Moschino، فمزجت بين اللونين في خطوط متداخلة، بالإضافة إلى اللون الأبيض، وفستان بكم واحد مع رابطة جانبية على الخصر وقصّة ضيقة تبرز انحناءات الجسم.


وللعروس التي تفضل الفساتين العصرية الناعمة، نرشح لكِ التصميم البسيط الذي قدمته دار ليلا روز Lela Rose لعام 2019، فتميز بالقبّة الـV مع تنورة واسعة.


كما قدمت دار مارني Marni فستاناً أصفر بحمّالات رفيعة وتصميم غير تقليدي وتنورة شفّافة مزينة بالورود الكبيرة.

 
فساتين زفاف خارجة عن المألوف
فساتين زفاف فانكي لم ترينها من قبل
فساتين زفاف باللون الأبيض من عروض ميلانو 2018-2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X