ألوان مناكير جريئة تناسب أجواء السهرات

ألوان مانيكير جريئة
ألوان مانكيير جريئة تناسب أجواء السهرات
ألوان مانكيير جريئة
ألوان مانكيير جريئة تناسب أجواء السهرات
ألوان مانكيير جريئة تناسب أجواء السهرات
ألوان مانكيير جريئة
ألوان مانكيير جريئة
ألوان مانكيير جريئة تناسب أجواء السهرات
ألوان مانكيير جريئة
10 صور

الاهتمام بمظهر يديكِ لا يقلّ عن الاهتمام بأيّ جزء خاص في اطلالتِك، وبشكل خاص مظهر أظافرِك، الذي يُعبّر عن الكثير من شخصية الأنثى، ومدة اهتمامها بنفسها، وبجمالها، فقد تبدو الأظافر تفصيلة بسيطة، ولكنها مهمة للغاية.

ومع بعض اطلالاتكِ السواريه أو الخاصة بمناسبات الليل، حتمًا ستحتاجين لـ ألوان مناكير عصرية وجريئة، تناسب أجواء الصيف المختلفة، تحديدًا وقت السهرات.

الأزرق الليلكي قد يداعب أجواء السماء المزينة بالنجوم، وسيُبرز جمال يديك، بخاصة مع الفساتين البيضاء القصيرة، وللصبايا أصحاب البشرة الفاتحة، واختاريه أفضل بدرجة لامعة لإبراز اللون أكثر.

الأحمر بدرجاته المختلفة من الألوان التي لا تنتهي موضتها على الإطلاق، كما يناسب كل الفتيات أصحاب البشرة الداكنة والفاتحة، كما أنه لا يرتبط بفساتين معينة، تحديدًا المعرقة بالورود، أو الفساتين الميتاليك الذهبية.

اللون الأحمر


اخترنا لكِ أيضًا درجة الفوشي الداكن، بخاصة مع الفساتين باللون الأصفر المشرق، أو بالفساتين من اللون نفسه، لاطلالة أكثر جنونًا، ويمكنكِ التغيير قليلًا في إدخال ألوان أخرى بأحد الأظافر، كاللون الأبيض.

درجات اللون الكحلي مناسبة لكل الأوقات، ولكنها أنسب في الليل، بخاصة مع الصبيّة التي لا تفضل تطويل أظافرها، إذ يُبرز اللون أظافرها أكثر، مع اختيار درجة لامعة من اللون، لمظهر يدين أكثر جمالًا.

اللون الكحلي


درجة البيبي بلو وجدناها بقوة في الأزياء، وكذلك متربعة بقوة في ألوان المناكير، وهي تناسب أوقات الليل والنهار، مع الفساتين الفاتحة تحديدًا، والصبايا اللاتي يهتممن كثيرًا بشكل أظافرهن.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مناكير سحري بواسطة الماء



إليكِ بهذا الألبوم ألوان مناكير جريئة تناسب أجواء السهرات.

أفضل ألوان المناكير لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك

درجات مناكير مميزة لكل ألوان البشرة

أبرز مناكير النجمات العالميات لعام 2018