فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالقانون... براد بيت يحرم انجلينا جولي من ثروته

براد بيت يحرم انجلينا جولي من ثروته
انجلينا جولي وأطفالها
انجلينا جولي وبراد بيت
انجلينا جولي وأطفالها الستة

كشفت بعض المواقع العالمية أن النجم العالمي براد بيت Brad Pitt، كتب وصية أن تذهب كل أملاكه لأولاده الستة، في حين لن تحصل زوجته السابقة أنجلينا جولي Angelina Jolie على أي شيء لا من أملاكة ولا من ثروته.

براد بيت البالغ من العمر 54 عاماً، قسّم ميراثه الذي يقدّر بـ 250 مليون دولار، بالتساوي بين أولاده الستة، وسيقوم بإنشاء صندوق استئماني يمكن فتحه فقط بعد وفاته، بحسب ما نقله موقع، "Radar Online".

وصرح المصدر المقرب من بيت أن براد يريد التأكد من أن جميع الأموال التي لم يعطها لأنجيلينا بعد الطلاق ستكون محمية بشكل جيد.

براد بيت في ورطة جديدة.. ما الأمر؟


مؤخراً، وبحسب قناة "NBC" ، قالت جولي إنّ بيت "يتهرّب من دفع مصاريف الأطفال منذ الانفصال، وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أُبرمت معه، إلا أنه لم يفِ بالتزاماته بشكل منتظم.

وقالت ميندي نايبي، المتحدثة باسم جولي يوم الثلاثاء، إنّ الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة، هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما، وتسمح لها ولبراد، بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

في حين قال مصدر مقرب من براد بيت، إنه "شخص يفي بالتزاماته".

 

هل تخسر أنجلينا جولي حضانة أطفالها؟ اليكم آخر التطورات!


ومن جهته، كذّب براد بيت اتهام جولي له بعدم تقديم أيّ دعم يُذكر لأطفالهما منذ انفصالهما، وأنّ المدفوعات من قبله لم تكن مستمرة بانتظام.

وكانت جولي قد تقدمت بطلب للطلاق في سبتمبر/ أيلول الماضي أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس مستشهدة كما تشير وثائق المحكمة بخلافات يصعب حلها. واتهمت أنجلينا براد بأنه يسيء معاملة أبنائه، وهي التهمة التي تمت تبرئته منها في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتقدم بيت بطلب إلى المحكمة للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء، وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة ولكنها لم تطلب نفقة زوجية.

وكان النجمان قد تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات، وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة تفيد تقارير بأن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.

اتفاق جديد ينهي خلافًا حادًّا بين أنجلينا جولي وبراد بيت على الحضانة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X