جمال /عطور

إليك أجمل عطور الفانيليا لنفحة رومانسية جذابة

الفانيليا مكوّن عطري فاخر
اختاري الفانيليا لعطرك المقبل
الفانيليا مكوّن عطري فاخر
زهرة الفانيليا
serge lutens bois vanille
Jo Malone Vanilla and Anise Cologne
عطر Dolce and Gabbana The One
tom ford tobacco vanille

عطور الفانيليا، تشكّل عائلة عطريّة مهمّة على صعيد عطور السيّدات. الفانيليا مكوّن أساسيّ يحيط السيّدة بنفحة حسيّة رومانسيّة جذابة. هذا طبعًا، إذا امتزج بالمكوّنات المناسبة، كما هو الحال في القوارير العالميّة الفخمة.
في هذا التقرير، نعرض لكِ عددًا من عطور الفانيليا الجذّابة لنفحة رومانسيّة ناضجة وعميقة.

في ما يأتي بعض الخيارات الجميلة:

  1. الفانيليا والأخشاب

    Tom Ford Tobacco Vanille fragrance: عندما نفكّر بقوارير الفانيليا الفاخرة، يتبادر إلى الذهن عطر توم فورد الذي صدر في العام 2007 ومخصّص للرجال والنساء على حدّ سواء. تمتزج الفانيليا في هذا العبق بالتبغ. عطر ناعم وحلوٌ وعميق في الوقت نفسه. هذه التوليفة الرومانسيّة الهادئة، تجمع بين مكوّنات ناعمة، كالفانيليا، وعميقة، كالتبغ. تفوح من النغمات الأولى التوابل والبهارات ثم تليها بذور التونكا وأزهار التبغ وعود الفانيليا. أما القاعدة فتفوح منها الأخشاب والفاكهة المجفّفة.
    Serge Lutens Un Bois Vanille fragrance: صدر في العام 2003 ويحمل توقيع العطّار كريستوف شيلدراك. يحتوي على أخشاب الصندل، حليب جوز الهند، اللوز المسك الفانيليا، صمغ العسل، بذور التونكا وأخشاب. هذا المزيج بين الفانيليا والأخشاب، يضفي على السيّدة رائحة شرقيّة حسيّة بامتياز.

  2. الفانيليا والحمضيات

    Jo Malone Vanilla & Anise Cologne: يشكّل عطر جو مالون هذا، توليفة مميّزة من الفانيليا الممزوجة بزهرة الأوركيد. يستهلّ نغماته بحامض البرغاموت الإيطالي ممزوجًا بالنيرولي التونسي ونجمة اليانسون. تفوح منه نغمات الفانيليا الممزوجة بـالياسمين لترسو القاعدة على العنبر والفيتيفير وزهرة الفانيليا. عطرٌ مميّز، لأنّه يوفّق بنجاح بين انتعاش الحمضيّات ونعومة الفانيليا والأزهار.

    Dolce & Gabbana The One fragrance: عطر شرقيّ، حسيّ، دافئ، مخصّص للمرأة التي تجذب الأنظار إليها، ليس فقط بفضل شكلها الجميل، إنّما بفضل أسلوبها وشخصيّتها المميّزة. يجمع بين الحمضيات كالبرغاموت وثمرة الليتشيه والمندرين، إضافة إلى لمسات من الفانيليا الجذابة. كما يشتمل على الفيتيفير والعنبر والمسك لمزيد من النفحات العميقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X