جمال /مكياجك

مكياج النجمة كايرا نايتلي... لافت ويليق بالأحداث المرموقة

مكياج النجمة كايرا نايتلي
مكياج النجمة كايرا نايتلي
المكياج الكاجوال مع تحديد العينين
العيون القوية مع احمر الشفاه النيود
الأيلاينر المجنح
كايرا نايتلي
الأيلاينر المجنح مع تسريحة شعر منخفضة وغير مشدودة لمظهر رومانسي
مكياج النجمة كايرا نايتلي
الايلاينر مع ظلال العيون الزاهية
ظلال العيون الدخانية
ماسكرا كثيفة لإبراز مكياج العينين

النجمة البريطانية كايرا نايتلي، تشتهر بمكياجها البارز في الأحداث المرموقة. جميلة شاشة السينما، استطاعت أن تأسر المشاهدين منذ اطلالاتها الأولى في فيلم "حرب النجوم" في العام 1999 وبعده في العديد من الأفلام، منها: Pride & Prejudice، و"آنّا كارينينا" في العام 2012، وسواها الكثير من الأدوار التي تتمتع بنفحة رومانسيّة، تنسجم وجمالها الأخّاذ. في هذا التقرير، نسلّط الضوء على أسلوب مكياج النجمة كايرا نايتلي:

شاهدي أيضاً بالفيديو: كيفية تصغير الانف بالكونتورينغ


عند النظر في ألبوم النجمة كايرا نايتلي، وما يشتمل عليه من اطلالات لافتة في الأحداث العالميّة المرموقة، يتّضح الآتي:

  1. مكياج المساء:

    تفضّل الممثلة كايرا نايتلي مكياج العينين القويّ مقابل الشفاه الحياديّة.
    تعتمد مكياج العينين القويّ، لكي ترسي توازنًا بين جزئيّ وجهها الأعلى والأسفل. فهي تتمتّع بحنكٍ عريض، ما يجعل الجزء الأسفل من وجهها يبدو أكبر من الجزء الأعلى. لذلك، وللحفاظ على التوازن البصريّ المطلوب، تعتمد مكياج العينين الدخانيّ بتدرجات لونيّة مختلفة. كما تضع خط الأيلاينر الأسود والماسكرا الكثيفة. في المقابل، تلجأ إلى أحمر الشفاه بالألوان الزاهية وألوان النيود الحياديّة.
    في العديد من المقابلات، لفتت كايرا نايتلي إلى أنّها لا تستخدم أحمر الشفاه القويّ إلّا حين تشعر بأنّها متعبة، لا بل مرهقة وتحتاج إلى جرعة إضافيّة من المكياج، لكي تُبعِد اللون الشاحب، وتستعيد اطلالتها الواثقة أمام الجمهور والعدسات.
    بالنسبة إلى مستحضرات التجميل التي تستخدمها، فالمؤكّد أنّها تحصر خياراتها بمستحضرات دار "شانيل" العريقة، إذ إنّها الوجه الإعلانيّ للدار ولعطرها المفضّل "كوكو مادوموازيل".

  2. مكياج النهار:

    في العديد من المقابلات، لم تتردّد كايرا نايتلي في ذكر الآتي:
    في المكياج اليوميّ، تكتفي بترطيب بشرتها بالكريم اليومي، ثمّ تطبيق خافي الهالات السوداء حول عينيها وعلى بعض البقع، أو أماكن البثور في وجهها. ثم تطبّق ظلال العينَيْن الفاتح بإصبعها وبحركات بسيطة. لإبعاد اللون الشاحب تستخدم برونزر وأحمر شفاه زهريّ فاتح، علمًا أنّها تطبّقه بحركات ضغط بسيطة وسط شفتيها. كايرا نايتلي، ليست من هواة استخدام بودرة الوجنتين أو كريم الأساس الفاونديشن، لأنّها تفضّل الابتعاد عن طبقات المكياج التي تُخفي بشرتها وتمنعها من التنفّس.
    من المبادئ الأساسيّة التي تعتمدها من أجل ضمان مكياج يوميّ طبيعيّ يُبرز جمالها، سواء في الأيّام العاديّة كما خلال جلسات التصوير، هو عدم الإفراط في تطبيق الفاونديشن وبودرة الوجنتين. تحرص على عدم ترك آثار خطوط واضحة المعالم. كذلك الأمر في ما يخصّ تطبيق أحمر الشفاه. تبدو شفتاها طبيعيّتَيْن دومًا، لأنّها ليست من هواة قلم تحديد الشفاه "الكونتور". غالبًا ما تطبّق أحمر الشفاه بإصبعها للحصول على نتيجة طبيعيّة.
    في إحدى المقابلات، لفتت إلى مسألة أساسيّة، وهي أنّ غالبيّة السيدات يَعتقِدْنَ أنَّ الممثّلة مُجبَرة على تطبيق طبقات سميكة من المكياج عندما تكون خلف الكاميرا. وقالت: "أنا لست من المؤمنات بهذه النظريّة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X