الكويت تتزين للضيف الكبير.. الأمير محمد بن سلمان يحل وسط قلوب الكويتيين ووجدانهم

إحتفالات في الكويت
الفنان نبيل شعيل أطلق ترحيباً خاصاً
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله
6 صور

تعيش الكويت حالة من الفرح والتأهب لإستقبال ولي عهد المملكة العربية السعودية  الأمير محمد بن سلمان.
ومنذ الإعلان عن الزيارة المرتقبة لولي العهد والمقرر وصوله اليوم والذي سيلتقي خلالها أميردولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين في دولة الكويت بدأ الإستعداد على قدم وساق لتهييء الأجواء المناسبة والملائمة لزيارة تناولها الكويتيين بترحيب كبير من مؤسسات حكومية وشركات ومواطنين مغردين ضجت بهم وسائل التواصل الإجتماعي جميعهم عبروا عن فرحتهم وترحيبهم الكبير بضيف البلاد في مشهد يعبر عن مدى الحب والعلاقة القوية والروابط بين الكويت والسعودية.
وتزينت الشوارع في الكويت باللون الأخضرالممثل لعلم المملكة، وأضيئت أبراج العاصمة بشعار المملكة وبصور ولي العهد وساهمت الشركات في إعلانات بالصحف والشوارع تهنئ وترحب بالضيف الكبير فيما أبرزت وزارة الإعلام الكويتية الإستعداد للزيارة بتغطية مكثفة الى جانب عرض الأناشيد الوطنية السعودية الكويتية الترحيبية بالإضافة الى قيام فنانين كبار منهم نبيل شعيل بترتيب أغاني خاصة للمناسبة.
من جانبها أعلنت وزارة الداخلية، أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق بعض الطرق بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للبلاد، ضيفا كريماً على أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وعلى أهل الكويت جميعا.
ورحب نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، بزيارة ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان آل سعود، لدولة الكويت، مؤكدا أن سموه «سيحل وسط قلوب أهل الكويت ووجدانهم».
وقال الجارالله إن الأمير محمد بن سلمان إنه سيحل في قلوب الكويتيين وأضاف أن الزيارة ستصب في مصلحة العلاقات الأخوية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة وتعد فرصة تاريخية للبلدين لبحث أوجه العلاقات الثنائية المتميزة والسعي لتطويرها في كل المجالات.
وأعرب عن فخر الكويت بما حققته المملكة العربية السعودية من إنجازات على جميع المستويات «فهي تحقق خطوات ثابتة وراسخة على طريق الوصول بالمملكة الى مستوى متقدم من الازدهار والرخاء والأمن بما يجسد رؤيتها 2030 الشاملة على كل المستويات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفي مجال الطاقة».
ووصف الجارالله العلاقات الثنائية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية بالمتميزة والمتنامية مستذكرا في اطار تلك العلاقات الموقف التاريخي والمشرف للمملكة في نصرة الحق الكويتي ابان الغزو العراقي الغاشم.