أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

في اليوم العالمي للقهوة.. أشهر النجمات لا يستطعنّ التخلي عن كوب الصباح

توبا بويوكوستون تحب القهوة التركية، ولا تخلو مسلسلاتها من مشاهد شرب القهوة
سيلينا غوميز تحتسي القهوة المثلجة في نيويورك
نسليهان أتاغول تحتسي كوب قهوة كل صباح
تعتبر صدف أفجي القهوة والكتاب رفيقيها الدائمين
ترصد عدسات المصورين جيجي حديد تحمل أكواب القهوة في الشارع
بيلا حديد تشترك مع أختها جيجي حديد بحب القهوة في مختلف أوقات اليوم
جنيفر لوبيز تحتسي القهوة بعد خروجها من المتجر
ريس ويذرسبون تحب احتساء القهوة بالأكواب الكبيرة
جنيفر غارنر عاشقة مخلصة للقهوة
تعشق الممثلة بيرغوزار كوريل احتساء كوب قهوة لاتيه في مقهاها الخاص
جنيفر لورانس تحتسي قهوة مثلجة

في الأول من أكتوبر- تشرين الأول من كل عام، يحتفل عشاق القهوة حول العالم بمشروبهم المفضل المصنوع من نبات «البن»، والذين لا يستطيعون التخلي عنه في الصباح، وأيضاً لا يستغنون عنه على مدار الليل والنهار، والسبب هو أنه يمنحهم شعوراً بالسعادة الفائقة، ويبعث في أجسادهم الحيوية والنشاط في بداية يومهم، ولا يحلو في جلسات السمر النهارية سواه ليزيد حديث الأصدقاء والزملاء الودي نكهة طيبة المذاق والإحساس.
ويعدّ اليوم العالمي للقهوة مناسبة للتشجيع على احتساء القهوة، وتم تدشينه رسمياً للمرة الأولى في مدينة ميلانو الإيطالية، في الأول من أكتوبر –تشرين الأول عام 2015، وذلك بعد الاتفاق مع منظمة القهوة العالمية.
وفي هذا اليوم من كل عام، توفر متاجر القهوة العالمية، خصومات لزبائنها، فضلاً عن أن البعض منها يقدم أكواب قهوة مجانية لهم، وكشفت عدسات كاميرات مصوري «الباباراتزي»، عن عشق العديد من النجمات العالميات لذلك المشروب البني السحري، وعدم تخليهن عنه في جميع أوقات حياتهن. كما كشفت مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات النجمات التركيات فيهن، حبهن العميق المخلص للقهوة واحتسائها كل صباح في طقس يومي لا يمل منه أبداً:
بيرغوزار كوريل
تعشق الممثلة التركية بيرغوزار كوريل كافة أنواع القهوة خاصة التركية والأمريكية والعربية واللاتيه، ولشدة حبها للقهوة افتتحت مقهى وباتيسري بديكورات طبيعية في منطقة جيهانغير الراقية بوسط اسطنبول. وتستمتع بوقت فراغها حين لا يكون لديها تصوير بتقديم طلبات الزبائن بنفسها بكل حب وتواضع، ويتوافد إليه الكثير من معجبيها العرب يومياً.
توبا بويوكستون
تحب الممثلة التركية توبا بويوكستون القهوة التركية جداً في الصباح، وتحتسي أنواعاً أخرى في يومها، وتظهر حتى في مسلسلاتها الرومانسية تحتسي القهوة في المشاهد لعدم قدرتها على الاستغناء عنها.
نسليهان أتاغول
تحب الممثلة التركية الشابة وسفيرة علامات تجارية عالمية نسليهان أتاغول القهوة كثيراً فتقول: أتناول القهوة كل صباح، إن كان مبكراً أو متأخراً قليلاً.
صدف أفجي
تعدّ الممثلة التركية صدف أفجي أن القهوة والكتاب رفيقيها الدائمين في عطلها، وفي منزلها أيضاً، بعد زوجها الممثل كيفانش كاسابالي وابنها الوحيد جان، وتميل صدف أفجي إلى القهوة التركية بالدرجة الأولى وتفضلها على الأنواع الأخرى.
سيلينا غوميز
رصد المصورون المطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز مراراً وهي ترتشف قهوة مثلجة في مدينة نيويورك الأمريكية.
ريس ويذرسبون
دائما ما تشارك الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون الحائزة على الأوسكار جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وهي تستمتع بالقهوة، وفي هذه الصورة، تظهر ويذرسبون وهي تحمل فنجاناً ضخماً من القهوة أشبه بوعاء للحساء.
جيجي حديد
اعتاد مصورو «الباباراتزي» على رصد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، وهي تحمل أكواب القهوة في الشارع.
جنيفر لوبيز
تحب المغنية والممثلة اللاتينية جنيفر لوبير احتساء القهوة دائماً، ورصدتها الكاميرات كثيراً خلال خروجها من متاجر القهوة.
جنيفر لورانس
الممثلة الأميركية، الحائزة على الأوسكار في عام 2013، جنيفر لورانس، تفضل تناول كوب قهوة مثلج في أوقات النهار، ولكنها تحب الأنواع الأخرى خاصة في الصباح.
بيلا حديد
تنضم عارضة الأزياء بيلا حديد إلى شقيقتها جيجي حديد في عشق القهوة، إذ لديها العديد من الصور وهي تحتسي هذا المشروب.
جنيفر غارنر
تعدّ الممثلة الأميركية، وطليقة الممثل الأمريكي، بن أفليك، من عشاق القهوة طوال الوقت، وتحتسيه كلما أرادت ذلك، وقد شوهدت في العديد من الحالات وهي تقوم بذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X