أزياء /إتجاهات

أكثر من طريقة مختلفة لارتداء وشاح الرأس في الخريف القادم

Giambattista Valli غامبيستا فالي
Tory Burch توري برش
Gucci Fall 2018 غوتشي
Self-Portrait سيلف بورترات

هيمن وشاح الرأس على عروض خريف وشتاء 2018 -2019 بشكل كبير، إذ استخدمته كثير من عروض الأزياء العالمية، خلال أسابيع الموضة بأكثر من طريقة مختلفة، وغير متوقعة، في حين حرص البعض على ارتدائه بالشكل التقليدي على الرأس.

تابعي هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل



طرق استخدام وشاح الرأس

  1. الطريقة التقليدية بوضعه على الرأس

    اعتمدت دار أزياء غوتشي Gucci الطريقة التقليدية في استخدام وشاح الرأس، إذ اختارت لفة السكارف الستان المربع، ذي الرسومات المعرقة بالورود المستوحاة من الستايل التركي.

  2. لف وشاح الرأس على الرقبة لإطلالة كلاسيكية

    في عودة إلى زمن الثمانينات والتسعينات، أضفى وشاح الرأس على الرقبة اللمسة الكلاسيكية على مظهر السيدة الأنيقة، كتنسيق دار أزياء Ralph Lauren رالف لورين للوشاح مع الفستان الكاب من دون أكمام، أو كاختيار Self-Portrait سيلف بورترات للوشاح مع اللوك الكلاسيكي بالبلوزة الحمراء، والتنورة الجلد القصيرة.

  3. لف الوشاح على القدم

    من أحدث الطرق لاستخدام السكارف، ربطه على الكاحل، والحذاء، خاصة إن كان كلاسيكيًا بتطريزات الستان الناعم، مثل هذا اللوك من Off-White أوف وايت، و Phillip Lim فيليب ليم، ونتوقع أن يستحوذ هذا الستايل على إعجاب النجمات اللاتي يتمتعن بشخصية جريئة.

  4. الوشاح مع الشنطة

    من أذكى الطرق التي تعتمدها الصبايا للحصول على مظهر مختلف بنفس الحقيبة، اعتماد الوشاح بألوان مختلفة ما يضيف لمسة جذابة إلى اللوك، كالتنسيق من Tory Burch توري برش.

  5. الوشاح على الخصر

    لم يعد الحزام وحده هو ما سيمنحك مظهرًا رشيقًا، إذ يمكنك الاستغناء عنه واختيار الوشاح بدلاً منه، أو أن تعتمدي الإثنين معًا كنوع من التغيير ، وذلك بلف السكارف على الحزام، مثلما فعلت دار أزياء Toga توغا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X